• ×

12:20 مساءً , الأربعاء 20 يناير 2021

برعاية خادم الحرمين الشريفين .. الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تحتفي غداً بتخريج 927 طبيباً وطبيبة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - الرياض - و ا س :  

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - تحتفي الهيئة السعودية للتخصصات الصحية يوم غد الأربعاء بتخريج الدفعة السابعة عشرة من الأطباء والصيادلة والتمريض الحاصلين على شهادة الاختصاص السعودية والدبلوم وذلك بالقاعة الرئيسة في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.
وبهذه المناسبة أعرب معالي وزير الصحة المكلف رئيس مجلس أمناء الهيئة المهندس عادل بن محمد فقيه عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على رعايته هذا الحفل.

وقال: " إن رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لهذه المناسبة تُعدُ تشريفاً لكل المنتمين للقطاع الصحي بشكل عام وللهيئة السعودية للتخصصات الصحية بشكل خاص " .

من جانبه أكد الأمين العام للهيئة الدكتور عبد العزيز بن حسن الصائغ أن رعاية خادم الحرمين الشريفين لهذا الحفل، تحمل معانٍ ودلالاتٍ عميقةً تتمثل في حرص القيادة على العناية بالعلم والعلماء وفي دعم جهود الهيئة الرامية إلى بناء كوادر متمكنة وقادرة على العطاء والإبداع في القطاع الصحي وتأمين الرعاية الصحية الآمنة في المملكة.

وعد هذه الدفعة الأكبر في تاريخ الهيئة ، حيث سيتم تخريج 927 طبيباً وطبيبة من الحاصلين على شهادة الإختصاص السعودية في 75 تخصصاً صحياً عاماً ودقيقاً وستة برامج في مجال الزمالة والدبلوم ، ليصبح مجموع ما تم تخريجه من الهيئة يزيد عن 6000 خريج وخريجة يعملون استشاريين وأخصائيين في مجالات اختصاصهم في القطاعات الصحية المختلفة.
1
بواسطة : المدير
 0  0  1045
التعليقات ( 0 )