• ×

06:29 مساءً , الثلاثاء 7 ديسمبر 2021

الأجهزة الأمنية في الرياض تحقق في حادث وفاة فتاة اصطدمت بسور خلال قيادتها لسيارة زوجها وهروب أخرى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وفاء خشوري :  

أشارت مصادر صحفية أن الأجهزة الأمنية بالرياض تحفظت على جثة الفتاة المتوفاة في حادث السيارة المحترقة فجر اليوم بعد اصطدامها بسور نادي الشباب.

وأوضحت المصادر وفقا لـ " تواصل " أن الجهات الأمنية تتحقق من صحة وجود فتاة أخرى كانت برفقة المتوفاة أثناء الحادث المؤلم، حيث أشارت معلومات أولية إلى هروبها من الموقع فور وقوع الحريق بالمركبة التي كانت تقلهم من نوع لكزس وتعود ملكيتها لزوج الفتاة المتوفاة.

ولازال الزوج في حالة صدمة من هول الحادثة، حيث تلقى اتصالاً من الأجهزة الأمنية فجر اليوم تطالبه بالحضور كون المركبة باسمه، ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة كافة ملابسات الحادث، في الوقت الذي تم التحفظ على الجثة بمجمع الملك سعود (الشميسي) ، فيما ذكرت مصادر أن الفتاة المتوفاة كانت على خلاف مع زوجها .


جدير بالذكر وفقا لذات المصدر أن الحادث وقع عند الساعة 3:15 صباحاً، وباشرت فرق أمنية بالإضافة للدفاع المدني الموقع فور تلقيهم بلاغا بحادث مروري على طريق العليا، وتبين أن الفتاة كانت تقود سيارة من نوع لكزس سيدان سوداء اللون، واختل توازنها ما أدى إلى ارتطامها بسور نادي الشباب من الجهة الشرقية، وأسفر ذلك عن اندلاع حريق بالسيارة، ووفاة الفتاة بعد أن احترق جسدها، ونُقل جثمانها إلى مستشفى الشميسي.
image
image
بواسطة : المدير
 1  0  1731
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-09-2014 01:22 صباحًا موسى حكمي :
    ان لله وان اليه راجعون الله يرحمها