• ×

05:56 مساءً , الإثنين 6 ديسمبر 2021

سعودى يتلقى علقة ساخنه بسبب شرائه هدية لزوجته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - محمد اليحيى - الرياض : اصيب سعودى بنزيف حاد فى انفه بعد ان اعتدى عليه ثلاثة حراس أمن بمركز تسوق وسط العاصمة الرياض وذلك اثناء دخوله المتجر لشراء هدية لزوجته المريضه .

ونقلت صحيفة \"عكاظ\" الثلاثاء عن الشاكي القول إنه حاول دخول متجرلشراء هدية لزوجته المحتجزة في أحد المستشفيات ، غير أن أحد الحراس وقف في طريقه ومنعه من الدخول بحجة عدم وجود عائلته معه ، وأثناء المناقشة والأخذ والرد وصل اثنان من الحراس وتناوب ثلاثتهم على ضربه وسحبه من داخل متجر احتمى به حتى فقد وعيه.

وجرى نقله على الفور بواسطة سيارة طبية إلى مستشفى القوات المسلحة ، حيث لزم سريرالمرض في ذات المكان التي تتلقى فيه زوجته العلاج.

وقد حث المواطن الشاكي جهات التحقيق على الاستعانة بكاميرات المتجر لكشف ملابسات الاعتداء.

بواسطة : المدير
 1  0  1844
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-31-2010 06:30 صباحًا ابو محمد :
    ما اقول الا الله يجزاء حراس الأمن خير الجزاء اذا كانوا يحافظون على اعراض المسلمين بس عاد ماتصل الى درجة الضرب كان راقبوه من بعيد حتى يعرفوا اذا الرجال ناوي فعلاً يشتري ولا يعاكس اما يمنع من دخول السوق علشانه لوحده الصراحة اشوف فيها اجحاف في حق الشباب طيب وين البديل خلو اسواق تكون خاصة بالشباب العزاب مايدخلونها النساء وبعد كذا حاسبواهم انا اقصد انه يكون في السوق الواحد مدخل نساء وآخر رجال او عوائل وآخر شباب يعني منفصلة. الله يهدي الجميع