• ×

04:53 مساءً , الإثنين 6 ديسمبر 2021

شرطة الرياض تكشف تفاصيل تعرض مؤذن للطعن داخل مسجد بحي الوادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - الرياض - أحمد إبراهيم :  
أعلنت شرطة منطقة الرياض عن تمكنها من ضبط مرتكب جريمة الاعتداء على مؤذن أحد المساجد بالرياض ومحاولة قتله، كاشفة أنه تبينت معاناة الجاني من تصرفات غير طبيعية ناتجة من مرض نفسي.

وقالت الشرطة في بيان لها اليوم (الاثنين) إنه في تمام السادسة من صباح يوم السبت الموافق 19/6/1435هـ ورد لمركز شرطة الصحافة بلاغ من أحد المواطنين، أفاد خلاله بإقدام أحد الجناة على طعن مؤذن مسجد الربيعة بحي الوادي بسكين داخل المسجد عقب أذانه لصلاة الفجر ولاذ بعدها بالفرار إلى مكان مجهول.

وأضافت أنه تم على الفور إسعاف المؤذن (61 عاما، سعودي الجنسية) ونقله بواسطة الهلال الاحمر للمستشفى وتنويمه في قسم العناية المركزة، حيث اتضحت إصابته بسبع طعنات في بطنه ورجليه ويديه، لافتا إلى انتقال خبراء الادلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث ورفع ما يوجد من آثار واتخاذ اللازم في حينه.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض كثفت من تحرياتها وجمع المعلومات حتى تمكنت وحدة البحث بمركز شرطة الصحافة من ضبط الجاني واتضح أن تصرفاته غير طبيعية، فتم اتخاذ الاجراءات اللازمة وايقاف الجاني وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض حسب الاختصاص.
1
image
image
[url=http://www.0zz0.com]image[/url
]
بواسطة : المدير
 0  0  987
التعليقات ( 0 )