• ×

08:59 مساءً , الخميس 2 ديسمبر 2021

"خلوة" تنتهي بدهس "ميداني" في صامطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات :  تسببت خلوة غير شرعية في إصابة أحد أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بإصابة طفيفة أثناء محاولة عدد من أعضاء الهيئة القبض على شاب وفتاة داخل سيارة في قرية الجرادية بمحافظة صامطة.

وكان بلاغ قد ورد إلى هيئة صامطة عن وجود سيارة من نوع "هايلوكس" في قرية الجرادية في وضع التشغيل، وبداخلها شاب وفتاة، وعند انتقال الهيئة إلى الموقع للقبض عليهما، تمكن الشاب من قيادة السيارة بسرعة، فارتطم باب السائق بعضو الهيئة قبل أن يلوذ بالفرار، الأمر الذي تسبب في سقوط العضو على الأرض وإصابته.

وأوضح مساعد الناطق الإعلامي لشرطة جازان، الرائد عبدالرحمن بن سعد الزهراني، أن شرطة صامطة تلقت بلاغا عن تعرض أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لحادث دهس، مبينا أنه تم الانتقال إلى الموقع، حيث اتضح إصابة عضو الهيئة ونقله إلى مستشفى صامطة. وأكد أن التحريات ما زالت مستمرة للقبض على الشاب.

من جهته، أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بجازان، ياسر النعمي، أنه ورد بلاغ لغرفة عمليات الهلال الأحمر من قبل مواطن، بوقوع حادث دهس بقرية الجرادية نتج عنه إصابة وحيدة، فتم توجيه فرقة إسعافية إلى الموقع. وتبين عند الوصول إصابة مواطن بإصابات طفيفة في القدم والركبة، وهو أحد أفراد هيئة الأمر بالمعروف، وتم نقله بعد تقديم الخدمات الإسعافية له إلى مستشفى صامطة العام.
7
بواسطة : المدير
 1  0  934
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-18-2014 01:55 مساءً ابو ريشه :
    كفوووووووو