• ×

05:04 مساءً , الجمعة 3 ديسمبر 2021

في تصرف عدواني جديد طلاب متوسطة يحرقون سيارة الوكيل بـ "الاسيد" في ابي عريش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - خاص :  
تعرضت سيارة وكيل مدرسة متوسطة بعمل بإحدى المدارس المتوسطة التابعة لمكتب التربية والتعليم بابي عريش للاعتداء من قبل مجموعة من طلاب المدرسة وذلك من خلال صب مادة الأسيد الحارقة على سيارته.

وفي التفاصيل أن وكيل المدرسة ( تحتفظ جازان نيوز باسمه ) تفاجأ أثناء مغادرته للمدرسة بتغير كامل بشكل سيارته , قبل أن يتبين له قيام مجموعة من طلاب المدرسة بصب مادة الاسيد الحارق مما على سيارته مما أدى إلى احتراق كامل للون الخارجي لسيارته , في إشارة خطرة لمستوى التفكير العدواني الذي وصل إليه بعض الطلاب, وتعبيرا عن الرفض الكامل لتطبيق اللوائح والأنظمة تجاه المخالفات التي يرتكبونها داخل المدرسة.

ويأتي هذا الاعتداء على سيارة الوكيل واحدا من ضمن سلسلة من الاعتداءات والمضايقات التي يواجهها العديد من المعلمين من قبل الطلاب سواء كان الاعتداء جسدي أو مادي.

وطالب عددا من المعلمين وزارة التربية والتعليم بضرورة سن فوانيين اشد صرامة وأكثر قدرة على الحد من مثل هذه الممارسات العدوانية, التي أصبحت تهدد حياة المعلمين وممتلكاتهم داخل المدرسة وخارجها.
.
7
بواسطة : المدير
 2  0  2553
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-18-2014 12:42 مساءً علي :
    لايجب السكوت على مثل هذه الاعمال التي تدل على ان شبابنا يسير نحو الهاوية. يبدو اننا بحاجة الى الشدة مع مثل هذا السلوك العدواني والذي يتعاظم يوما بعد يوم وبزداد حذة خاصة مع قرب الاختبارات يؤسفني ان أقول ان معظم الطلاب يعتبرون الغش حق من حقوقهم هنا تكمن المشكلة ......
  • #2
    04-19-2014 06:03 صباحًا فارس عبدالله إبراهيم حشروف :
    طيب اذا جاء مدرس بي ضرب طالب ممكن يصل حتئ الى فصل المدرس بدون اي مباله لكن اذا جاء طالب رفضي مثل الطالب الاذي احرق السياره وين حق المدرس لكن انقلب حديث الرسول صلى الله عليه وسلم