• ×

06:23 مساءً , الإثنين 6 ديسمبر 2021

النائب الثاني ..تربية النشء على هدي السنة النبوية حماية من \"الفكر المنحرف\" الذي يقود إلى \"الإرهاب\"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز : متابعة - عبدالله السبيعي : أكد الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية البارحة, أهمية تربية النشء على مبادئ السنة النبوية لحفظهم من الانحرافات السلوكية وحمايتهم من الفكر المنحرف الذي يقود إلى الإرهاب.

وأوضح خلال حديثه أثناء حفل توزيع جائزة الأمير نايف لحفظ السنة النبوية الذي أقيم في المدينة المنورة البارحة، أن الدولة السعودية تولي السنة النبوية جل اهتمامها كون البلاد قائمة أساسا على مبادئ الكتاب والسنة.

ووزع الأمير نايف على الطلاب الفائزين جوائزهم, ممتدحا خطواتهم في هذا الطريق, والتقط معهم في نهاية الحفل الصور التذكارية.

وكان الأمير نايف قد شرف أمس حفل الغداء الذي أقامه الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة في قصره في سلطانة تكريما للنائب الثاني.


في مايلي مزيد من التفاصيل:


أكد الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على أهمية تربية النشء على مبادئ السنة النبوية لحفظهم من الانحرافات السلوكية وحمايتهم من الفكر المنحرف الذي يقود إلى الإرهاب. وأوضح خلال حديثه أثناء حفل توزيع جائزة نايف بن عبد العزيز آل سعود للسنة النبوية أن الدولة السعودية تولي السنة النبوية جل اهتمامها كون البلاد قائمة أساسا على مبادئ الكتاب والسنة.

جاء ذلك خلال رعاية الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس الهيئة العليا لجائزة نايف بن عبد العزيز آل سعود العالمية للسنة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة البارحة الحفل الختامي لمسابقته لحفظ الحديث النبوي في دورتها الخامسة الذي تنظمه الأمانة العامة للجائزة هذا العام في المدينة المنورة .وفور وصول النائب الثاني مقر الحفل يرافقه الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم والأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية والأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة والأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز والأمير سعود بن عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز والأمير نواف بن نايف بن عبد العزيز والأمير فهد بن نايف بن عبد العزيز، وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم . وفي نهاية الحفل وزرع الأمير نايف على الطلاب الفائزين جوائزهم ممتدحا خطواتهم في هذا الطريق, والتقط معهم الصور التذكارية.
بواسطة : المدير
 0  0  1117
التعليقات ( 0 )