• ×

10:41 صباحًا , الإثنين 28 سبتمبر 2020

مستشفيات حفرالباطن تستقبل 267 حالة يوم أمس و توقعات برياح تثير الاتربة على \"مناطـق الشمال والشرق\" وفرصة تكون \"الضباب على الجزء الجنوبي\"ا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز : متابعة - عبدالله السبيعي : استنفرت جميع القطاعات الصحية بمحافظة حفرالباطن من ناحية الكوادر الفنية وتامين أنبوبات الأكسجين في أقسام الطوارئ لتقديم الخدمة للحالات الحرجة اثر التقلبات الجوية وموجات الغبار التي تشهدها المحافظة هذه الأيام .
واستقبلت مستشفيات المحافظة أكثر من 267 حالة للإمراض التنفسية والربو بعد موجة الغبار التي اجتاحت المحافظة يوم أمس وصبغت سماء المحافظة باللون الأصفر .
وبلغ عدد المصابين الذين تواجدوا داخل طوارئ مستشفى الملك خالد أكثر من 145 مراجع في حين راجع مستشفى القيصومة 112 حالة وكان أغلب المصابين من الأطفال .

ودعت مديرية الشؤون الصحية بالمحافظة ::
المواطنين لاتخاذ الإجراءات الوقائية واستعمال الادويه الوقائية الخاصة بمرضى الربو المصروفة مسبقا من قبل الأطباء وملازمه المنزل قدر الإمكان للابتعاد عن مسببات الحساسية للمريض ولتفادي الإضرار الصحية الناتجة عن نوبات الربو والحساسية.

من جهتها توقعت الرئاسة العامة للأرصاد::

أن يشهد الطقس اليوم الأحد ظهور تشكيلات من السحب اغلبها متوسطة الارتفاع على مناطق جنوب غرب المملكة تتخللها سحب رعدية ممطرة خاصــة على مرتفعــات عسير ( ابها ، الباحة ) وتنشط الريــاح السطحيـة على مناطـق شمـال وشـرق المملكة ( عرعر ، رفحا ) مثيرة للاتربة والغبار قد تشمل وسط المملكة ( الرياض ) وفرصة تكون الضباب على الجزء الجنوبي للبحر الاحمر والخليج العربي خلال ساعات الصباح الباكر .
بواسطة : المدير
 0  0  1016
التعليقات ( 0 )