• ×

01:45 صباحًا , السبت 4 ديسمبر 2021

وفاة شخص بعد ربع ساعة من تلقيه حقنة في مستشفى الموسم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : يحيى عاتي 

دخل بكامل صحته وعافيته إلى مستشفى الموسم العام وكان يعاني من سخونة وزكام بسيط .. مساء أمس الجمعة الموافق 41435/6/4 هـ في تمام الساعة الواحدة ليلاً وأعطيت له إبرة ومن بعدها حدثت له مضاعفات تسببت في وفاته خلال ربع ساعة،

وناشد أبناء مركز الموسم مدير صحة جازان الدكتور مبارك عسيري بإنهاء معاناتهم مع الاخطاء الطبية المتكررة من المستشفى منذ ثلاث سنوات تقريباً ، وتسائل أغلبهم بقولهم إلى متى مستشفى الموسم يستهتر بأرواح الناس إلى متى نتحمل أخطا طبية من هذا المستشفى ؟

وعلمت مصادر بأن ملف هذه القضية سلم لشرطة الموسم لإجراء التحقيق فيها وأبناء مركز الموسم يطالبون بتدخل الهيئة الطبية الشرعية .

مرددين : رحمك الله يا أبو خليل وأسكنك فسيح جناته .

9


موضوع ذو صلة


بواسطة : المدير
 18  0  8424
التعليقات ( 18 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-06-2014 01:29 صباحًا حسن عواف :
    كم اواح ناس راحت ضحيت هالمستشفى .

    .اخطاء طبيه ...
    اهمال ...
    سوء تسرف مع المرضى
    ولايزال الوضع مستمر
    الى متى .......
    الى متى الاستهتار يعني في هالمستشفى ....هذي ارواح ناس حسبي الله عليكم
  • #2
    04-06-2014 02:30 صباحًا بنت العاتي :
    الله يرحمك ويغمد روحك الجنه .
    الاخطاء الطبيه مسلسل مستمر لانهاية له ....حسبي الله ونعم الوكيل
  • #3
    04-06-2014 02:43 صباحًا بنت العاتي 2 :
    حسبي الله ونعم وكيل ع همجزره الله لايوفق من تسسسب بهدر باارواح مسلمين الله يرحمك ي ابراهيم واختي صالحه وحسبي الله ونعم وكييل ع مستشفى موسسسسم وسخ س
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  • #4
    04-06-2014 08:27 صباحًا سبحان الله وبحمده..!! :
    انا لله وانا اليه رااجعون ... لا حول ولا قوة الا بالله...
  • #5
    04-06-2014 08:38 صباحًا صالح عبدالله المرواني :
    لا حول ولاقوة الا بالله
    الله يرحمه ويغفر له كان من المفروض اتخاذ الازم وتنويمه للملاحظه مع كثر انتشار الامراض الوبائيه مثل
    كورونا وحمى الضنك وجميع
    الانفلونزا من طيور وحيوانات
    ولكن نقول ( قدرالله وماشاء فعل )

    نرجوا من القائمين على ادارة المستشفى
    التدخل السريع وانهاء معاناة
    المرضى
  • #6
    04-06-2014 09:15 صباحًا أحمد :
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    حقيقه شيئ مؤلم ومؤسف..
    تعبنا..كفايه ياوزير الصحه..لماذا الجنوب بالذات؟
    الله يرحمه ويغفرله،ويصبر أهله.
  • #7
    04-06-2014 10:01 صباحًا فتى خولان :
    لا جديد فانت في منطقة جازان للاخطاء الطبية كل من يعمل في مستشفياتها ممن يعاقبون تأديبي ويوضعون هناك.
    منطقتنا للأسف أصبحت للعقاب.
    على كل رحمه الله رحمة واسعة.
    وأقول حسبنا الله على من ماسك دوائر المنطقة والله مافي شي صح حراااام.
    لكن استغلوا ضعف وطيبة اهلها ااذين لايجيدون شيء سوى الصمت والتخزين.
  • #8
    04-06-2014 10:02 صباحًا نواف عاتي :
    الله برحمه ويغفر له
    نظالب بمحاسبة كل من له يد في وفاته وتسبب في ذلك
  • #9