• ×

05:39 مساءً , الإثنين 6 ديسمبر 2021

إحباط تهريب 2000 حبة قات في سيارة مسروقة بعيبان جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : محمد محزري 

تمكّنت دوريات مركز بلغازي، ودوريات محافظة العيدابي، بجازان، اليوم الخميس من استرجاع سيارة مسروقة من محافظة جدة، بمنطقة مكة المكرمة، وبها كميات كبيرة من القات المخدر.

وأوضح مشرف الدوريات بمحافظة العيدابي، منصور الغزواني، أنه أثناء قيام الدوريات بواجبها اشتبهت بسيارة من نوع هايلوكس، اللون أبيض موديل 2013 تسير بحركة غريبة في قرية عيبان، وأثناء طلب الدوريات منه التوقف رفض الامتثال للوقوف.

وأضاف: بمتابعة السيارة وعند اقترابه من النقطة المشتركة بنحو مائة متر، قام بالنزول بطريق رملي متجه لوادي جوري، وعند وصوله لوادي جوري، قمنا باعتراضه، وحجز مركبته، وقام بفتح الباب هارباً من السيارة متجهاً نحو غابة أشجار، ولم يتمكن الأفراد من الوصول إليه.

وتابع، بتفتيش السيارة وجد بداخلها عدد 2000 حزمة من مادة القات واتضح أن السيارة مسروقة ومعمم عنها من شرطة جدة، وتم سحبها لمقر مركز إمارة بلغازي.

وأكّد مشرف الدوريات أن ما قام به أفراد دوريات مركز بلغازي, يأتي استكمالاً للجهود التي تبذلها خلال الأيام الماضية، موضحاً أن توجيهات محافظ العيدابي، ورئيس مركز بلغازي، تؤكّد المتابعة وبذل الجهود من أجل حماية أمن الوطن والمواطن من هذه الآفة الخبيثة.

بواسطة : المدير
 1  0  1551
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-04-2014 02:57 مساءً دحديره :
    لا بارك الله بعمرهم سياره مسروقه من مكة وتنزل الى الحدود الجنوبيه جازان ومحد يمسكها غير بجريمه ثانيه تهريب مخدرات لو راح للحدود على منطقة الوديعه وباعها من الدهم والصيعر الى كان دخلوها بلوحاتها لليمن وارتكبو فيها ابو يمن جريمه ثم ابتزت حكومتهم حكوتنا بطلبات لا تنتهى حسبى الله عليهم جنسوهم عشان يكتفون شرهم طلعو سرطان لا يوجد له علاج واصبحت جرائمهم يحميها نظام الجنسية السعوديه