• ×

05:13 صباحًا , السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019

مساء الجمعه اختتام فعاليات مهرجان مكة ما بين الحاضر والماضي والحارة المكية‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : جمعة الخياط تصوير / رابيه ملا / بشرى مهدي / عائشة فطاني  

تختتم مساء الجمعة 04 / 06 / 1435هـ انشطة وفعاليات مهرجان «مكة ما بين والحاضر الماضي والحارة المكية» والمقام بطريق مكة جدة السريع بمواقف حجز السيارات حي الزايدي والتي تنظمة وترعاه "بنت مكة" اريج عبدالقادر عراقي وتشرف عليه أمانة العاصمة المقدسة ، أوضح ذلك المتحدث الاعلامي للمهرجان جمعة الخياط .

وأكد الخياط أن فعاليات الختام تتضمن العديد من الفقرات الترفيهية ، إضافة إلى فعاليات المسرح الثقافي والمسرح الترفيهي والفنون التشكيلية ، وألعابا كهربائية ، وعرضا لفريق مكة المكرمة للدراجات النارية.بقيادة الكابتن سمير الكسار ، بالإضافة إلى معرض لتراث مكة المكرمة ومعرض للمهن القديمة المنقرضة ومعارض لمنتجات الاسر المنتجة والحرف اليدوية .

وأشار الخياط الى انه سيتم في ختام الحفل الذي يبدأ في الخامسة عصرا وينتهي في الواحدة بعد منتصف الليل تكريم أعضاء اللجنة المنظمة والفرعية والإعلاميين والمشاركين في المهرجان.

ويدعو الخياط كافة افراد المجتمع المكاوي وزوار مكة وضواحيها الاستفادة من الحفل الختامي حيث سيكون هناك مسابقات وجوائز تقدم للحضور.
وأضاف الخياط أن الفعاليات تتضمن كذلك عرضا لمدينة تراثية متكاملة تتحدث عن البيت المكي، وركنا للأكلات الشعبية، وعرضا للفروسية وعددا من المشاركات الشعرية.

9

image

image

image

image

image

image

بواسطة : المدير
 0  0  1.4K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:13 صباحًا السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019.