• ×

12:13 صباحًا , الأحد 20 سبتمبر 2020

استعدادات في جازان لانطلاق مهرجان الحريد السابع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - عبدالرحمن ساحلي - جازان ::

قام وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبد الله بن محمد السويد صباح يوم أمس الأول بجولة تفقدية لجزيرة فرسان لمتابعة سير استعدادات اللجان العاملة في مهرجان الحريد السابع والذي سيشهد الانطلاقة يوم الخميس 23/4/1431 هـ وبرعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الذي يولي هذا المهرجان اهتماماً كبيراً وخاصاً.
وعند وصوله لمقر المهرجان أطلع على التجهيزات الخاصة بمواقع تجمع المتسابقين والجمهور واستمع إلى شرح مفصل من رئيس لجنة الصيد محمد بن عيسى زيدان عن مواقع الشباك الخاصة بتجميع سمك الحريد وعمق مياه البحر وخاصية المد والجزر لتحديد الوقت المناسب لانطلاق فعاليات الصيد.
بعد ذلك أجتمع السويد مع محافظ فرسان المهندس عبدالرحمن عبد الحق ورؤساء اللجان حيث شكر لهم جهودكم وحثهم على بدل المزيد،
كما وجه بضرورة تخصيص مواقع للمتسابقين الأطفال و تجهيز موقع للضيوف الذين قدموا لمشاهدة المهرجان وتهيئة جميع سبل الراحة لهم ولكل الحاضرين.
رافق الدكتور السويد في زيارته لموقع المهرجان المدير التنفيذي لجهاز الهيئة العامة للسياحة والآثار الأستاذ رستم الكبيسي ومحافظ فرسان ورئيس بلدية المحافظة المكلف وقائد قطاع حرس الحدود بالمحافظة.
يذكر بأن الحريد يعد من أهم المهرجانات السياحية التي تنفذ بمنطقة جازان ويحظى باهتمام واسع من قبل أهالي المنطقة وزوارها ومن المتوقع أن يشارك الآلاف في مهرجان العام الحالي
بواسطة : المدير
 1  0  2528
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-27-2010 11:07 مساءً مواطن سعودي :
    الاخوه اهالي منطقة جازان

    ارجو التعريف بمهرجان الحريد من ناحية اين سيقام بالضبط وكيفية الوصول اليه وكيفية الذهاب الى فرسان بالعباره وهل هو مقتصر على فرسان ام جازان وماجاورها
    نريد شرح مفصل ووافي

    بصراحه انا ارغب فب زيارة هذا المهرجان واتمنى ان يكون مهرجان عائلي لكل السعوديين