• ×

01:01 مساءً , الإثنين 18 يناير 2021

جازان نيوز في جولة سياحية على شاطئ الغدير بفرسان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ـ عثمان حمق  
تشهد محافظة فرسان هذه الايام تزامنا مع عطلة منتصف العام الدراسي الثاني إقبال كبير من قبل المواطنين من داخل وخارج منطقة جازان ، ولذلك قامت جازان نيوز بجولة على شاطئ الغدير بفرسان لا ستطلاع آراء الزوار والسياح الذين قدموا لتمضية إجازتهم في ربوعها .

وكان لقاءنا الأول مع مشرف العبارات في ميناء فرسان الاستاذ / عمر ياسين الذي أوضح لـ ( جازان نيوز " أن إدارة النقل بجازان ، استعدت لهذه المناسبة بتسيير عدد من الرحلات الاضافية للعبارات ،ليصبح العدد ثمان رحلات يوميا اربع من مدينة جيزان واربع من محافظة فرسان تفاديا للزحام المتوقع في مثل هذه المواسم والمناسبات .

وأعرب عدد من الزوار لشاطئ الغدير بفرسان لـ ( جازان نيوز ) عن سرورهم مبدين شعوره بالاستمتاع بأجواء فرسان الجميلة ، ونوه كل من المواطن ابراهيم و محمد الصبحي ومحمد الخطابي الذين قدموا من منطقة مكة المكرمة بالطبيعة السحرة التي تتميز بها شواطئ هذه الجزر الفاتنة .

وأضافوا بأن هذه الزيارة تعد الاولى لفرسان ، مؤملين أن تتكرر زياراتهم للمنطقة وبصفة خاصة لجزر فرسان ، حاثين مواطني المملكة وبخاصة الشباب أن يتجهوا لزيارة فرسان وجزرها البديعة بشواطئها وبرقي أهلها وتوفر الخدمات في متنزهاتها الطبيعية .

من جانبهم أعرب كل من المواطن محمد الذروي والمواطن احمد قميري واحد المقيمين بفرسان محمد فكري عن سعادتهم بزيارة شواط جزر فرسان لما تتمتع به من بيئة بكر وبيئة نقية وأجواء جاذبة ، مشيدين بتعامل ورقي اهلها و كريم ضيافتهم لزوار جزرهم الحالمة ، وما تتمتع به من مقومات السياح .

وأشادو بالخدمات المقدمة للسياح والزوار، وما تحضى به فرسان من حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة في أمير المنطقة الذي يولي هذه الجزيرة جل العناية والاهتمام .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : المدير
 0  0  1997
التعليقات ( 0 )