• ×

06:44 مساءً , الإثنين 1 مارس 2021

قوات الأمن الخاصة تفتح باب القبول لشغل وظيفة جندي فني "بالفرقة الموسيقية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - محمد محزري : 
علنت قوات الأمن الخاصة فتح باب القبول والتسجيل لشغل وظائف برتبة جندي فني، في وحدة التشريفات "الفرقة الموسيقية".

واشترطت قوات الأمن الخاصة أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من نشأ مع والديه أثناء الخدمة في خارج المملكة, وأن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.

واشترطت كذلك ألا يقل عمر المتقدم عن 17 سنة ولا يزيد عن 30 سنة عند صدور قرار التعيين, وألا يقل طوله عن 170 سم، وأن يتناسب الطول مع الوزن, وألا يكون متزوجاً من غير سعودية, وأن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، أو الشهادة المتوسطة "الأفضلية لمن يحمل الشهادة الثانوية".

وأفادت قوات الأمن الخاصة بأن المعين في وحدة التشريفات "الفرقة الموسيقية" لا يحق له النقل خارج هذه الوحدة.

واشترطت أيضاً أن يحتوي ملف القبول المقدم على نسخة من الشهادة الدراسية المطلوبة مصدقة من إدارة التعليم, أصل أو نسخة من حسن السيرة والسلوك مصدقة من المدرسة, نسخة من بطاقة الهوية الوطنية الجديدة مع الأساس للمطابقة, نسخة من سجل العائلة "دفتر العائلة" لوالد المتقدم وضرورة وجود اسم الأم مع الأساس للمطابقة, ست صور ملونه مقاس "4 × 6" مكشوف الرأس وملف علاقي أخضر".

ودعت قوات الأمن الخاصة من تتوفر فيه الشروط المذكورة التواجد يوم الثلاثاء الموافق 1/ 6/ 1435 هـ في مقر قوات الأمن الخاصة مدينة الأمير نايف طريق صلبوخ البوابة الشرقية، الساعة الخامسة صباحاً، على أن يحضر معه الوثائق المطلوبة.
1

بواسطة : المدير
 0  0  2119
التعليقات ( 0 )