• ×

12:41 صباحًا , الجمعة 18 أكتوبر 2019

أعضاء نادي تاغ هوير للمشاهير يركبون جناح السرعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دبي - سحر علوي :  
تكريماً لإبداعات تاغ هوير TAG Heuer التكنولوجية في ساعة "موناكو في4" (MONACO V4) و سيارات مكلارين، فقد تمت استضافة جميع أعضاء نادي تاغ هوير TAG Heuer الحصري للمشاهير لعام 2013 - 14 إلى مأدبة غداء فخمة في مطعم "أواسي" في فندق "أرماني" المرموق. بعد الغداء أتيحت فرصة هامة للأعضاء ليقوموا بتجريب قيادة سيارات مكلارين الريادية: مكلارين 12C ، و 12C سبايدر (العنكبوت) عبر شوارع "برج داون تاون" ابتداءً من الفندق.

تستمر كل من تاغ هوير TAG Heuer و مكلارين، اللتين تجمعهما شراكة طويلة الأمد، بتحطيم الأرقام القياسية في الدقة و الابتكارات التكنولوجية، بينما تستحضران معاً الخبرات الفنية مع الخيال الهندسي. بسعيها لتكون الأفضل و الأسرع و الأكثر ريادية، فقد تناسقت أهداف مكلارين مع أهداف تاغ هوير TAG Heuer.
"نحن فخورون بإتاحة الفرصة لأعضاء نادي تاغ هوير TAG Heuer للمشاهير أن يختبروا قيادة مكلارين 12C و 12C سبايدر، السيارتين المذهلتين على الطريق، و أن يكتشفوا في نفس الوقت ساعة موناكو V4 الثورية. إن الطريقة التي تفكر بها تاغ هوير TAG Heuer هي الدفع بالحدود إلى ما هو أبعد و تجاوزها، و أن تقدم الأفضل و أن نتشارك في شغفنا" ذلك ما قاله لوك دوكروا المدير العام لتاغ هوير TAG Heuer لمنطقة الشرق الأوسط في هذه المناسبة.

و تابع قائلاً: "يشرفنا أيضاً أن يكون لدينا مثل هذا الشريك الداعم، مكلارين أوتوماتيف. إنه امتياز كبير أن يكون لدينا 5 سيارات من مكلارين لإتاحة الفرصة أمام أعضاء نادي تاغ هوير TAG Heuer للمشاهير لمعاينة أكثر تكنولوجيات اليوم إبهاراً و إلهاماً".
و قد عُرِضت ساعة موناكو V4 التي استوحيت من السيارات الدقيقة مثل تلك التي تم تصميمها و هندستها في مكلارين، و جاء ذلك بهدف تسليط الضوء على هذا الحدث.

من خلال ابتكار مفهوم موناكو V4 انقلبت تاغ هوير TAG Heuer على أساسيات صناعة الساعات و أولياتها، حيث قامت بتبديل الترس التقليدي و منظومة عجلات نقل الطاقة ليحل محلها حركة تدفعها مجموعة من الأحزمة. تعتبر موناكو V4 إنجازاً عظيماً في عالم صناعة الساعات، و قد استغرق هذا الإنجاز ليرى النور أكثر من خمس سنوات من الجهد المضني من فريق العلوم و الهندسة في تاغ هوير TAG Heuer، ليصبح في النهاية متاحاً تجارياً.

نبذة عن نادي تاغ هوير TAG Heuer للمشاهير:
تأسس في العام 2013، يتألف نادي تاغ هوير TAG Heuer للمشاهير من مجموعة مختارة من السيدات و الرجال الموهوبين العصريين و الشخصيات اللامعة التي تفوقت في مجالات عملها، و التي ترى في كل يوم فرصةً جديدةً لإبداع تاريخي. إنهم يمثلون أهدافَ و تميزَ و ابتكارَ تاغ هوير TAG Heuer و الماركة التي تفخر بتوفير الفرص و الخبرات لأعضائها كتقديرٍ لإنجازاتهم.

1
بواسطة : المدير
 0  0  1907
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:41 صباحًا الجمعة 18 أكتوبر 2019.