• ×

07:48 مساءً , السبت 7 ديسمبر 2019

خالد المقرن : "البلاد الماليه تحصل على جائزة تقديرية لأفضل صفقة في عام 2013"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - الرياض :  
منحت مجلة "Islamic Finance News" البلاد المالية جائزة أفضل صفقة في المملكة العربية السعودية لعام 2013م عن فئة تمويل البنية التحتية والمشاريع وذلك لمشاركتها في طرح صكوك شركة صدارة كمدير اكتتاب ومستقبل عروض مشترك. حيث بلغت قيمة إصدار الصكوك 7,5 مليار ريال لتمويل مشروع الشراكة بين أرامكو السعودية وشركة داو للكيماويات. وسيضم المشروع 26 من وحدات التصنيع والذي سيكون واحداً من أكبر المرافق الكيميائية المتكاملة في العالم، وأكبر مشروع يتم انشائه في مرحلة واحدة.

من جانبه أكد سعادة الأستاذ خالد بن عبد العزيز المقيرن رئيس مجلس إدارة البلاد المالية، أن مشاركة البلاد المالية في نجاح أكبر طرح عام للصكوك في المملكة العربية السعودية كمدير اكتتاب ومستقبل عروض مشترك يمثل مصدر فخر واعتزاز لجميع منسوبي الشركة، وأضاف المقيرن " أن الحصول على هذه الجائزة التقديرية من جهة خارجية ومحايدة يعكس أهمية الدور الفعال الذي قامت به البلاد المالية ، وأن ذلك يأتي تتويجاً للأداء المتميز خلال العام الماضي ودافعاً لتقديم المزيد من الخدمات والحلول الاستثمارية".

وأكد المقيرن على أهمية ما تمثله الصكوك في تمويل المشاريع كأحد الحلول التمويلية الإسلامية، مؤكداً قدرة البلاد المالية على مواكبة جميع متطلبات النهضة الاقتصادية التي تشهدها المملكة العربية السعودية على جميع الأصعدة، من خلال توفير جميع الخدمات والحلول والاستثمارية لجميع العملاء ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم الاستثمارية، وذلك لما تزخر به الشركة من فريق استثماري خبير ومتمرس يسعى دائماً إلى تجاوز تطلعاتهم. مختتماً حديثه بتوجيه الشكر إلى جميع القائمين على البلاد المالية لجهودهم القيمة التي يبذلونها في خدمة العملاء والرقي إلى مستوى تطلعاتهم.
1
بواسطة : المدير
 0  0  1543
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:48 مساءً السبت 7 ديسمبر 2019.