• ×

03:07 صباحًا , الأربعاء 19 يناير 2022

مقتل رجل أعمال مشهور بصبيا صباح اليوم على يد شقيقه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- عبده راجحي : 
لقي رجل أعمال سعودي في العقد الثالث من عمره مصرعه اليوم على يد شقيه الأكبر بمحافظة صبيا (20 كلم شمال جازان) صباح اليوم.

وفي التفاصيل كما رواها شهود عيان أن الجاني والمجني عليه كلاهما من رجال الأعمال المعروفين في محافظة صبيا ,حيث كان يعمل القاتل في تجارة السيارات, بينما يملك آخيه معارض في مجال الحاسب الآلي في العديد من محافظة المنطقة.

وذكر محمد حماد لجازان نيوز أن الجاني قام باطلاق النار على شخصين من الجنسية اليمنية اثر خلاف بينهم , وكانت إصاباتهم بليغة , وفور سماع الأخ الأصغر للخبر انتقل إلى منزل أخيه للتفاهم معه حول ما حدث , ولكن أخيه باشره بعدة طلقات في أجزاء متفرقة من جسمه فارق الحياة على إثرها مباشرة.

هذا وكان الجاني قد توجه مباشرة بعد جريمته إلى مستشفى الصحة النفسية بجازان وابلغ عن الجريمة التي ارتكابها بحق نفسه وأسرته.

فيما نفت مصادر مقربة من الاسرة ان يكون هناك خلافات مادية سابقة وراء الجريمة كما ذكرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي وان ما حدث هو قضاء وقدر ويعتبر المقتول هو الاخ الاصغر لأربعة اخوة من عائلة معروفة بالمحافظة.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان في بيان وزع على وسائل الإعلام ظهر ورد فيه أن بلاغا ورد لشرطة محافظة صبيا عن تعرض شخص للقتل بسلاح وإصابة شخصين آخرين في موقعين مختلفين .

وأضاف أنه بالانتقال إلي الموقع برفقة الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي اتضح وجود شخص سعودي في العقد الثالث من العمر مصاب بطلقتين في صدره ومنوفي.

وأبان باتخاذ الإجراءات لالازمه في الموقع ومن ثم مباشرة الموقع الأخر واتضح فيه شخصين من الجنسية اليمنية مصابين بطلق ناري وحالتهما حرجه وتم إسعافهما إلي مستشفي صبيا العام .

واختتم بأن الشرطة تقوم بإجراء التحريات عمن ارتكب هذه الجريمة تم التوصل إلي معلومة انه شقيق القتيل وهو في العقد الخامس تقريبا من عمره .واتضح بأنه قام بالاتجاه إلي مستشفي الصحة النفسية بجازان وابلغهم بما فعل ,وبدورهم اتصلوا بالجهات الأمنية وعثر علي السلاح الذي ارتكب به الجريمة بحوزته وتم التحفظ عليه ولازال التحقيق جاري في القضية.
7
بواسطة : المدير
 0  0  2582
التعليقات ( 0 )