• ×

05:03 مساءً , الجمعة 3 ديسمبر 2021

السعـــــــودية .. انطلاق مشروع السيارة الدعوية لتعريف العمالة بالإســـلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 السعـــــــودية .. انطلاق مشروع السيارة الدعوية لتعريف العمالة بالإســـلام

جازان نيوز :متابعة - عبدالله السبيعي : يطلق المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بحي الصناعية الجديدة بالعاصمة السعودية الرياض خلال الأسابيع المقبلة, مشروع السيارة الدعوية لتعريف العمالة بالإسلام.

وقد صممت السيارة بشكل جذاب وتحمل عبارة \"اسألني عن الإسلام\" بلغات مختلفة يقودها الداعية ويجوب بها المصانع والشركات وأماكن تجمعات العمالة ويقوم بتوزيع مواد ومطبوعات توعوية للتعريف بالإسلام ومبادئه ومحاسنه.

يذكر أن المدينة الصناعية الجديدة يقطن فيها نحو 70.000 وافد من مختلف الجنسيات والديانات.

وكان 51 شخصًا قد اعتنقوا الإسلام خلال شهر صفر 1431هـ وذلك في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمنطقة الأحساء.

وينتمي هؤلاء المسلمون الجدد إلى عدة جنسيات، وقد أسلموا من خلال الأنشطة والبرامج التي ينظمها المكتب لدعوة غير المسلمين إلى الإسلام بمختلف اللغات.

وقال مدير المكتب الشيخ عبد الرحمن بن سليمان الجغيمان: \"المكتب يفتح أبوابه للراغبين في التعرف على الإسلام، ويوفر المواد الدعوية بأكثر من عشرين لغة مختلفة، ويهيب بأهل الخير والمحسنين مواصلة دعمهم للمكتب لتفعيل هذه الأنشطة المباركة\".

كما اعتنق 61 شخصًا الإسلام خلال شهر صفر 1431هـ في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الخبر.

وقد نظم المكتب 37 درسًا ومحاضرة استفاد منها 3728 شخصًا و56926 مادة دعوية و21 زيارة ميدانية و6 لقاءات تواصل شبابية.

وكان أستاذ جامعي أمريكي قد أشهر إسلامه ونطق بالشهادتين في مسجد الأمانة العامة للندوة العالمية للشباب الإسلامي بالعاصمة السعودية الرياض.

وغيّر البروفيسور الأمريكي الذي يعمل أستاذاً للغة الإنجليزية لطلاب السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود اسمه بعد إسلامه إلى (صلاح الدين).

وأكد الأستاذ الجامعي الأمريكي أن اعتناقه للدين الإسلامي جاء عن قناعة تامة إذ وجد فيه إشباعاً لروحه وطمأنينة في قلبه
بواسطة : المدير
 0  0  1103
التعليقات ( 0 )