• ×

06:27 صباحًا , الإثنين 25 يناير 2021

الأمير محمد بن ناصر: وجود جامعة جازان في الجنادرية فرصة لإطلاع الآخرين على منجزاتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الأمير محمد بن ناصر:
وجود جامعة جازان في الجنادرية فرصة لإطلاع الآخرين على منجزاتها


جازان نيوز - هيثم بالخطب :

وصف صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز جامعة جازان بأنها \"مصنع للرجال ونواة المستقبل لصناعة الأجيال المؤهلة أكاديمياً وعلمياً\".

وبين سموه أنه لا يخفى على أحد الدور التنموي الذي قامت وتقوم به الجامعة في المنطقة في ظل تطورها المتسارع ومنجزاتها المتلاحقة، مبيناً أن تواجد الجامعة في مهرجان الجنادرية فرصة لإطلاع الجميع على حجم المنجزات والنجاحات والتطوير السريع الذي حققته في مختلف المجالات.

وأضاف سموه إن ما تحقق يعد مفخرةً وإنجازاً عظيماً ونتطلع مستقبلاً للمزيد في ظل الدعم اللامحدود من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

جاء ذلك خلال زيارة سموه لجناح جامعة جازان المشارك في قرية جازان التراثية لهذا العام 1431هـ حيث استمع إلى شرح مفصل عن الجناح من عميد شؤون المكتبات المشرف على جناح جامعة الدكتور حسين بن حمد دغريري ومدير العلاقات العامة والإعلام بالجامعة إبراهيم بن علي بكري.

الجدير بالذكر أن جناح جامعة جازان المشارك في مهرجان الجنادرية لهذا العام حظي بإقبال كبير من الزائرين، حيث ضم عروض مرئية وصور فوتوغرافية تجسد ما وصلت إليه جامعة جازان من تطور وإنجاز خلال مسيرتها.
بواسطة : المدير
 0  0  1079
التعليقات ( 0 )