• ×

07:43 صباحًا , الإثنين 25 يناير 2021

بالصور .. "جازان نيوز" توثق زيارة الأمير تركي بن محمد بن ناصر في زيارة لجناح قرية جازان بالجنادرية

جازان كالعادة تسجل حضورا مميزا في الجنادرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ـ الرياض ـ يحي الخالدي و محمد اليامي : 
قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبد العزيز مدير إدارة العلاقات الدولية بوزارة التجارة والصناعة، ورئيس مجلس إدارة صحيفة "جازان نيوز" بزيارة أعتاد سموه سنوياً القيام بها، لجناح قرية جازان التراثية بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة ـ الجنادرية 29 ـ والتقى بالمشرفين على القرية، ثم قام يجولة تشمل اجنحة القرية المختلفة، والتي اشتملت على المركز التراثي، والبيت الجبلي، والفرساني، والعشة التهامية، والمطعم الشعبي، والركن الحضاري .

وابدى الأمير تركي في حديث خص به "جازان نيوز" والجهات الإعلامية المختلفة التي حرصت على تغطية زيارته، اعجابه بما شاهده في القرية ، مؤكداً أن منطقة جازان، تسجل كالعادة حضوراً متميزا في ا"لجنادرية" والموروث الجازاني يعكس مرآة المنطقة وتراثها العريق.
وقال: أن الجناح يتطور عام بعد عام ،وهذا يعود الى متابعة وحرص من سمو سيدي صاحب السمو الملكي امير المنطقة يحفظه الله، وكذالك جهود المشرفين القائمين على الجناح .

ورداً على سؤال عن تسويق موارد منطقة جازان،وأستثمارها سياحياً، سواءاً من خلال مهرجان الجنادرية او مهرجانات أخرى.

قال سموه : ان الاستثمار السياحي بالمنطقة، يسير بخطوات ثابته ومدروسة، وبخاصة، بعد اكتمال البنى التحتية بالمنطقة، ووجود المقومات السياحية، سواءاَ في المناطق الجبلية، او في الجزر، التي بدأت تشهد إقبال كبير من المستثمرين والسياح، بعدما بدأت الجهات المختصة بتوجيه من أمير المنطقة، تهيئة البُنى التحتية لتلك الجزر لإستثمارها"سياحياً" وتقديم الكثير من الخدمات السياحية ، مؤكداً في الوقت ذاته، أن مستقبل زاهراً ستشهده منطقة جازان في القريب العاجل في مختلف المجالات نتموياً ونهضة ، وأن القادم سيكون أجمل، وهنالك الكثير من المشروعات التنموية والاستثمارية، التي سوف تجلب مزيداً من المستثمرين لمنطقة جازان .

image

image
الأمير: تُركي بن محمد ـ متحدثاً لوسائل الإعلام ـ وعلى يمينه الأستاذ / يحيى الخالدي رئيس الوفد الإعلامي لـ"جازان نيوز" للجنادرية(29).
image
حديث ودي مع الأستاذ / محمد اليامي
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : المدير
 0  0  4342
التعليقات ( 0 )