• ×

03:49 مساءً , الجمعة 3 ديسمبر 2021

السعودية تطلب توضيحات بشأن تصريحات رئيس الوزراء الصهيوني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز : جابر المعيني

( واس ) : صرح مصدر مسئول لوكالة الأنباء السعودية بما يلي :
تابعت المملكة باستنكار شديد تصريحات رئيس وزراء سلطة الاحتلال الإسرائيلية التي صادر فيها علناً الحق الفلسطيني والعربي والإسلامي في القدس الشريف دونما أي اعتبار للحقوق الفلسطينية المشروعة وعلى رأسها القدس الشريف المحتل أو اعتبار للجهود الدولية الحثيثة لإطلاق عملية السلام .
ومما يثير الدهشة والاستغراب أن يستغل المسئول الإسرائيلي زيارته للولايات المتحدة للإدلاء بالتصريح وذلك بعد أن تعمد أن يعلن بناء المزيد من المستوطنات غير القانونية وغير الشرعية خلال زيارة نائب الرئيس الأمريكي الأخيرة لإسرائيل .
والمملكة العربية السعودية التي طالما دعت المجتمع الدولي لتحمل مسئولياته أمام هذه السياسات الإسرائيلية المتعنتة الأحادية الجانب والمناهضة لعملية السلام فإنها تتطلع إلى توضيحات من اللجنة الرباعية الدولية إزاء سياسة العنجهية الإسرائيلية وإصرارها على تحدي الإرادة الدولية وانتهاك قوانينها وتشريعاتها وتجاهل كافة ضمانات وتأكيدات اللجنة الرباعية الدولية خاصة وأن مثل هذه التصريحات تلقي بشكوكها على عملية السلام برمتها وعلى جدية التحركات الدولية القائمة لإطلاق المفاوضات .
بواسطة : المدير
 3  0  1621
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-24-2010 03:39 صباحًا هيمو :
    ليش الاستغراب والدهشه اخوان مثل المثل الي يقول انا واخويا على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب يعني هو ماتجراء واعلن الاواثق ان وراه اخوه الامريكي بيوقف معه وماراح يتخلى عنه
  • #2
    03-24-2010 08:55 صباحًا صرح مصدر مسؤول :
    طيب وبعدين
    استنكر الحمدلله
    وأخرتها
  • #3
    03-24-2010 11:21 صباحًا واحد من الناس :
    ومما يثير الدهشة والاستغراب أن يستغل المسئول الإسرائيلي زيارته للولايات المتحدة للإدلاء بالتصريح وذلك بعد أن تعمد أن يعلن بناء المزيد من المستوطنات غير القانونية وغير الشرعية خلال زيارة نائب الرئيس الأمريكي الأخيرة لإسرائيل


    ليه الدهشة امس ونائب الرئيس الأمريكي يقول حماية اسرائيل حق علينا واحنا ..احنا مساكين
    بكرة تطلع كلينتون وتقول ان عملية السلام في الشرق الاوسط............
    الظاهر ان السعودية حفظها الله هي الوحيدة الي ترد والباقي ؟؟؟؟