• ×

12:25 مساءً , الخميس 23 سبتمبر 2021

إنفجآر لغم في القرب من مدرسة اليرموك بـ المزرق .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - دغير بن محمد آل داحش:

نعت منظمة سياج ثلاثة أطفال من النازحين بمخيم المزرق، قالت أنهم توفو اليوم الثلاثاء- بعبوة ناسفة من مخلفات حرب صعدة وأصيب إلى جوارهم ثلاثة أطفال آخرين إثر انفجار تلك العبوة الناسفة.
ودعت منظمة سياج في بلاغ صحفي لها تلقى مأرب برس نسخة منه-كافة الجهات المعنية في الدولة اليمنية والمنظمات الدولية والمحلية إلى تحرك عاجل لتدارك كوارث الحرب ومخلفاتها على الأطفال.
وبحسب مصادر منظمة سياج الميدانية فإن اثنين من الأطفال القتلى لم يتم التعرف عليهم بسبب التشوهات الكبيرة التي لحقتهم.
وقالت مصادر سياج أن الأطفال يدرسون في مدرسة اليرموك بمنطقة المزرق وصادف تواجدهم بالقرب من منطقة الانفجار أثناء فترة الراحة.
وأكدت المنظمة أن الجهات المعنية في أمن مديرية حرض تجري حاليا تحقيقاً حول الحادث ولكن المعلومات الأولية تشير الى أن أحدهم أراد بيع كمية من الحديد والنحاس من مخلفات الحرب وكانت بينها عبوة غير منفجرة.
مشيرة إلى أنه وعند وزن العبوة انفجرت وصادف وجود التلاميذ الستة وجميعهم ينتمون إلى المخيم ومواطنين اثنين في المكان، إلى جوار صاحب محل الخردة الذي لقي حتفه هو أيضاً في الحادث.
بواسطة : المدير
 1  0  1948
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-24-2010 01:55 مساءً صغير علوي :
    الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته واسأل الله ان يصبر اهلهم وذويهم وان لله وان اليه راجعون واتمنى من الحكومة اليمنيه تقوم بتمشيط المنطقة من الالغام تجنبا لسلامة الارواح من التدمير