• ×

05:16 مساءً , السبت 7 ديسمبر 2019

"بحرة للكابلات" تورد كابلات منخفضة ومتوسطة لشركة هيونداي للصناعات الثقيلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - عبدالله عنايت : 
" حصلت شركة بحرة المتطورة لصناعة الكابلات المحدودة على عقد من شركة هيونداي الكورية للصناعات الثقيلة المحدودة ( HHI ) بقيمة 127 مليون ريال، لتوريد منتجاتها من الكابلات منخفضة ومتوسطة الجهد لتستخدمها الشركة الكورية في تنفيذ محطة جنوب جدة الحرارية لتوليد الكهرباء.
ومن المقرر أن تولد المحطة الجديدة، التي يتم تنفيذها لصالح شركة الكهرباء السعودية، 2400 - 2800 ميجاواط من الكهرباء، وهو ما يكفي لاستهلاك مليوني شخص، وتبلغ التكلفة الإجمالية للمحطة 3,2 مليار دولار (12 مليار ريال).

وقد علق المهندس طلال إدريس، الرئيس التنفيذي لشركة بحرة للكابلات على العقد الجديد بقوله:" تضيف شركتنا المزيد كل يوم إلى قائمة عملائها من كبرى الشركات المحلية والإقليمية والدولية التي تضع ثقتها في منتجاتنا من الكابلات التي تغطي كافة الاحتياجات طبقا لأعلى المواصفات العالمية".

وأضاف: يأتي العقد الجديد بعد ايام قليلة من توقيع شركة "بحرة للكابلات" مذكرة تفاهم مع شركتي "أريفا AREVA " و" اي دي اف EDF" الفرنسيتين، حيث ستقوم الشركتان الفرنسيتان بتنفيذ مشاريع في المملكة العربية السعودية ضمن برنامج الطاقة النووية لمدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة K.A.CARE.

وقال:" تحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، على تنفيذ مشروعات عملاقة من شأنها توفير حياة أفضل لمواطنينا وللمقيمن على أرض المملكة، ومن بينها محطة جدة الجنوبية الحرارية لتوليد الطاقة الكهربائية التي ستضيف 2400 - 2800 ميجاواط من الكهرباء لحاجة الاستهلاك المنزلي والصناعي مما يخفف الأحمال على المحطات الحالية ويضمن تيارا مستمرا يحسن من حياة الملايين، وهو هدف دائم لحكومتنا الرشيدة".

وأوضح المهندس طلال إدريس أن إنتاج شركة بحرة للكابلات يتمتع بثقة كبيرة في الأوساط العمرانية والصناعية، مما يمكنها من المشاركة في تنفيذ العديد من المشروعات التي تفخر بها المملكة العربية السعودية، وتلبية كافة الاشتراطات التي يحتاجها ذلك.

وأشار إلى أن شركة "بحرة المتطورة لصناعة الكابلات" تلتزم في إنتاجها بأعلى المعايير والمواصفات، وهو النهج الذي تسير عليه منذ اليوم الأول لإنشائها، وهي تنتج كابلات الضغط العالي والمنخفض والمتوسط. وتتصف هذه الكابلات بأنها مقاومة للحريق ولا ينبعث منها الدخان أوالغازات الخانقة لدى حدوث أي ماس كهربائي.
image

وقد حصلت شركة بحرة للكابلات على العديد من شهادات الاعتماد مثل (KEMA, IPH, SASO, LPCB, CSA, BASEC )، وغيرها عن منتجاتها من الكابلات الكهربائية.

كما حصلت على شهادة الآيزو 9001: 2008 عن مجموعتها من الكابلات متوسطة وعالية الضغط حتى 132 كيلوفولت. كما أنها أول شركة سعودية مصنعة للكابلات
تحصل على شهادة الآيزو 14001: 2004 وشهادة أوهساس 18001: 2007.
1
بواسطة : المدير
 0  0  1785
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:16 مساءً السبت 7 ديسمبر 2019.