• ×

06:35 مساءً , الإثنين 6 ديسمبر 2021

حفـــر الباطن تحمل كل شوق وحنين في جعبتها .. وأهاليها يتلهفون للقاء الـــوالـد ســـلطان الخـــير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز: متابعة - عبدالله السبيعي : عبر عدد من المسؤولين ورجال الأعمال بمحافظة حفر الباطن عن سعادتهم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للمنطقة الشرقية.

مثمنين مواقف سموه الخيرة في كافة أنحاء مناطق ومحافظات المملكة التي تعتبر النهج الذي تأسست عليه هذه البلاد منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن ال سعود ـ طيب الله ثراه ـ في تلمس احتياجات المواطنين وتفقد أحوالهم.

وأكد وكيل محافظ حفر الباطن مسلط الزغيبي::
ان زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد المنطقة الشرقية تؤكد حرص سموه الكريم ومشاركة ابنائه أهالي المنطقة الشرقية مواكبة النهضة العمرانية التي تشهدها بلادنا في شتى المجالات المختلفة خاصة أن ولاة الأمر في هذه البلاد ـ رعاهم الله ـ حريصون على تلمس احتياجات المواطنين والوقوف على راحتهم من خلال الزيارات المتكررة للمنطقة سواء أكانت في مناسبات اجتماعية ام في افتتاح مشروعات تنموية تصب في مصلحة المواطن والوطن.
وبين مدير شرطة حفر الباطن العقيد ضيف الله العتيبي:
أن زيارة الأمير سلطان بن عبد العزيز المنطقة الشرقية دلالة واضحة على اهتمامات حكومتنا الرشيدة بكل ما يلمس مصلحة المواطن، ويلبي احتياجاته وأن تفقد سموه أحوال المواطنين هو من نهج السياسة التي انتهجها مؤسس البلاد الملك عبد العزيز ـ طيب الله ثراه ـ وسار على نهجه ابناؤه البررة ، وأن جميع أهالي الشرقية سعداء بزيارة سموه الكريم والالتقاء بهم وهم الذين يكنون لسموه وللقيادة الرشيدة الولاء والمحبة والاخلاص والوفاء.
وأوضح مديرمرور محافظة حفر الباطن المقدم ضيف الله الجبلي:
ان زيارة الأمير سلطان بن عبد العزيز المنطقة تأتي في اطار اهتمامات قيادتنا الرشيدة بتلمس احتياجات المواطنين ومشاركتهم الافراح والمناسبات لاسيما أن سموه عودنا دائما على ان يكون بين ابنائه واخوانه في اي منطقة من مناطق المملكة وان هذه البلاد ـ ولله الحمد ـ تنعم بنعم كثيرة منها الامن الذي سيبقى ـ باذن الله ـ علامة بارزة، ونسأل الله أن يحفظ أمننا وبلادنا من الشرور والفتن.
وقال مدير الدفاع المدني بالمحافظة المقدم أحمد الغيث :
إننا سعداء بهذه المناسبة التي تتمثل في زيارة الأمير سلطان المنطقة الشرقية والالتقاء بالاهالي ما تؤكد عمق التلاحم والترابط بين القيادة والمواطن وتلمس احتياجات المواطنين في كافة أنحاء المملكة، مؤكدا ان هذا النهج متواصل منذ عهد مؤسس هذه البلاد الملك عبد العزيز ـ طيب الله ثراه ـ وسار على نهجه ابناؤه حتى عصرنا الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله.
ونوه مدير الشؤون الصحية مطلق بن دغيم الخمعلي::
بأن زيارة الأمير سلطان بن عبد العزيز سوف تترك الأثر الكبير في نفوس أهالي المنطقة الشرقية الذين يتطلعون في كل وقت لتفقد سموه أحوالهم وتلمس احتياجاتهم وهذه الزيارة غير مستغربة من سموه. فهو رجل الخير والعطاء لبلد الخير والنماء ، ومثل هذه الزيارات التي يقوم بها سموه الكريم لهي أكبر دلالة على اهتمامات حكومتنا الرشيدة ـ أيدها الله ـ بكل ما يلامس احتياجات المواطنين ويلبي رغباتهم وتطلعاتهم للحصول على رغد العيش السعيد.
وأشار رئيس بلدية حفر الباطن محمد الشايع قائلا :
تعودنا دائما في كل مناسبة وفي كل احتفال على أن نرى القيادة تلتصق مع المواطن في جميع الاحوال والظروف ورسخت وتأسست هذه المنهجية منذ عهد مؤسس هذه البلاد المغفور له ـ بإذن الله ـ الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن ال سعود وسار على نهجه أبناؤه البررة حتى وصلنا الى العهد الزاهر في عصر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ الذين لا يألون جهدا في البحث عن راحة المواطن ورفاهيته.
وقال مدير فرع الغرفة بالمحافظة مرعي العرمان :
إن أهالي المنطقة الشرقية سعداء بزيارة الأمير سلطان بن عبد العزيز للمنطقة وهذا ليس غريبا على سموه الكريم فهو عودنا دائما على ان يكون بين الفينة والأخرى وسط أبنائه واخوانه في المنطقة وهذا ديدنه ـ حفظه الله ـ دائما تجده حريصاً على التواصل وتفقد أحوال المواطنين سائراً على المنهاج الذي رسخه مؤسس هذه البلاد الملك عبد العزيز ـ طيب الله ثراه ـ في الاهتمام بالمواطن وتلمس احتياجاته. وأكد عميد كلية المجتمع بمحافظة حفر الباطن الدكتور حمزة محمد مغربي أن الشعب يلتف حول قيادته الرشيدة في جميع الأزمنة وهذا ما رسخه المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن ال سعود ـ طيب الله ثراه ـ بين أبناء الشعب الواحد في كل قرية وهجرة ومدينة ومن هذا المنطلق لم تكن هناك غرابة في أن يزور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ المنطقة الشرقية لان سموه دائما يلتقي بالمواطنين في كافة أنحاء المملكة وفق توجيهات مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لتلمس كافة احتياجات المواطنين.
وأوضح وكيل كلية المجتمع الدكتور مبارك بن سعد المطيري :
ان زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز المنطقة الشرقية ما هي إلا دلالة واضحة على اهتمام حكومتنا الرشيدة ـ أيدها الله ـ بالبحث عما يسعد المواطن ويوفر له العيش الآمن والرفاهية في كافة أمور حياته المعيشية خاصة أن مثل هذه الزيارات المتكررة للمنطقة تنمي عمق التواصل بين القيادة والمواطن.
وقال رجل الأعمال سليمان الفلاح ::
إن زيارة سلطان الخير دائما تأتي بالخير الكثير لأهالي المنطقة الشرقية خاصة ان الجميع يستبشر بزيارة سموه التي لم تكن مستغربة لان ولاة الأمر عودونا دائما على تفقد أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم ومشاركتهم الأفراح والمناسبات وذلك يجسد عمق التلاحم والترابط بين القيادة والمواطن.
بواسطة : المدير
 0  0  1271
التعليقات ( 0 )