• ×

06:01 مساءً , الأحد 17 يناير 2021

يد العبث وغياب المتابعة تحول منتزه بلدية ابوعريش إلى ركام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- عبده راجحي في الوقت الذي تقوم فيه بلدية ابوعريش بجهد كبير في إنشاء الحدائق والمنتزهات والمناظر الجمالية في الدورات والمداخل والشوارع والتي تحمل الطابع التاريخي للمحافظة, إلا أن غياب المتابعة والصيانة لتلك المكتسبات دائما ما يؤدى إلى تدمير كل تلك الجهود وسط استغراب الآخرين.

ويتساءل عدد من سكان محافظة ابوعريش عن أسباب الإهمال الواضح من قبل البلدية في عدم المتابعة والاهتمام بمثل هذه المشاريع الهامة, وهو ما ساهم في تحويلها الى ركام ومأوى للحيوانات الضالة.


وأرجع كثير من الأهالي قيام عابثين بحرق وتكسير محتويات منتزه الحزام الغربي وتحويلها إلى ركام والكتابة على جدرانها وحرق البعض منها إلى غياب الوعي بما يحدثونه من عبث ، فيما يستغرب البعض الأخر إصرار بلدية ابوعريش على تكرار التجربة وبنفس الطريقة على الحزام الجنوبي و أصبح الجميع يرى فيها نفس المصير .

image

وأوضح محمد علي احد سكان المحافظة أن الناس استبشروا في المرة الأولى بتجهيز المكان ولكن ذلك لم يدم طويلا فالمقاول اكتفى بالتركيب دون الاهتمام بالأرضية التي كانت بحاجة لعمل جلسات من خلال الاهتمام بالبلاط وزراعة المنطقة التي تربط المكان بالشارع العام.


image

فيما يتساءل حسين علي عن مصير تلك الأموال التي أهدرت بهذه البساطة ومن المسئول عن هدر الأموال العامة بهذا الشكل. مؤكد أن التجهيزات الجديد التي يتم العمل على تركيبها حاليا لن تكون أحسن حالا من سابقتها وستلقى قريبا نفس المصير.

وتفيد مصادر (جازان نيوز ) أن خلافا على أرضية المنتزه كانت وراء الوضع المتردي الذي آل إليه.

7


image
image

بواسطة : المدير
 2  0  2453
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-11-2014 01:24 صباحًا زيد السهلي :
    يا اخوان قلنا لكم لكن يبدوا ان الفهم لديكم قليل طالما احمد علوان موجود في البلديه فلن نرى النور ولا اعلم من اين جاءت الصحيفة بكلمه جهود جبارة بإنشاء حدائق هل تسمون هذه المربعات الصغيرة حدائق هذا ضحك علينا عشرين عام والهامور احمد علوان يتربع على المشاريع بالبلديه ولم نرى مشروع واحد ايضا تقول الصحيفة الجهود الجبارة للبلديه بتحسين الدوارات اعلموا ياصحيفة جازان نيوز ان المجسمات وتحسين الدوارات هي على حساب متبرعين ولا دخل للبلديه ولكم التتاكد وامل نشر كلامي دون حذف
  • #2
    02-12-2014 02:12 صباحًا زيد السهلي :
    غابت الامانه الصحفيه بوجودكم وهذه رسالة لرئيس التحرير لمخافة الله وعدم الترويج لمصالح شخصيه ومن المفترض عرض تعليقات المتابعين وليس حجبها لاخفاء الحقائق فأمثالكم هم من ظلم ودفن محافظة ابوعريش والصورة الثالثه من وضعتها البلديه بشكلها الحالي ولم يعبث بها احد فاتقوا الله في الامانة ونقل الحقيقة