• ×

08:23 صباحًا , السبت 4 ديسمبر 2021

مركز \"المودة\" الاجتماعي ينظم الليلة دورة في إدارة الغضب الزواجي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 80% من أسباب الطلاق ناتج عن عاطفة الغضب
مركز \"المودة\" الاجتماعي ينظم الليلة دورة في إدارة الغضب الزواجي

جازان نيوز - مهند عبدالعزيز - جده :
ضمن برنامج تأهيل وتطوير المصلحين في الإصلاح الأسري والذي ينظمه مركز المودة الاجتماعي للإصلاح والتوجيه الأسري تقام مساء اليوم الثلاثاء دورة \"إدارة الغضب الزواجي\" يقدمها الدكتور محمد بن سالم القرني بدعم ورعاية مؤسسة آل الجميح الخيرية.
وتستهدف هذه الدورة المصلحين والمصلحات الأسريين والمأذونين الشرعيين حيث تستعرض مهارات إدارة الغضب لدى الأزواج والسيطرة عليه، ومهارات التعامل مع عاطفة الغضب، وكيف يمكن السيطرة على الغضب، وفنون التعامل مع الغضب.
وأشار رئيس قسم التدريب بمركز المودة الاجتماعي الأستاذ سالم بن علي الغامدي إلى أن هذه الدورة تستهدف تنمية مهارات المصلحين والمصلحات الأسريين لأهميتها، مبيناً بأن الدراسات العلمية كشفت بأن نحو 80% من أسباب الطلاق بسبب العنف الناتج عن عاطفة الغضب، كون المشكلة ليست في الغضب ولكن في التعبير عنه، فالغضب موجود ولكن لا ينبغي التعبير عنه بالتهور.
وقدم الغامدي خالص شكره وتقديره للدكتور محمد بن سالم القرني لمشاركته بهذه الدورة ضمن برنامج تأهيل المصلحين والمصلحات الأسريين، والشكر موصول لمؤسسة آل الجميح الخيرية لرعايتها لهذا البرنامج ودعمها لمناشط وبرامج المركز المختلفة.
جدير بالذكر أن مركز المودة الاجتماعي للإصلاح والتوجيه الأسري فرع للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بمحافظة جدة يسعى للمحافظة على كيان الأسرة والتقليل من نسب الطلاق بالتعاون مع المحاكم الشرعية والدوائر الأمنية من خلال التوجيه والتوعية في أمور الأسرة وبناء علاقاتها من خلال أنشطة وأقسام متعددة تقدم العديد من الدورات والمحاضرات والاستشارات الأسرية، واضعاً نصب عينيه رسالة سامية وهي \"تحقيق سعادة الأسرة واستقرارها بالتوعية والإصلاح\".. ولمزيد من المعلومات زيارة \"بوابة المودة\" على شبكة الإنترنت عبر الرابط: (www.almawaddah.net).
بواسطة : المدير
 0  0  2245
التعليقات ( 0 )