• ×

07:47 مساءً , السبت 7 ديسمبر 2019

عقد بقيمة 328 مليون ريال سعودي لتنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية في جامعة الملك سعود في الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة -علاء راجح :  
فازت إحدى الشركات متخصصة في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة الخاصة بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمقاولات المدنية والمياه والطاقة والسكك الحديدية والنفط والغاز، بعقد بقيمة 328 مليون ريال سعودي لتنفيذ كامل الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية في جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض. وبموجب أحكام العقد، ستقوم الشركة بتصميم وتركيب واختبار كامل الأعمال الإلكتروميكانيكية لثلاثة أبنية في مشاريع أوقاف الجامعة. وأشارت الشركة إلى أن العمل في هذا المشروع سيكتمل في عام 2015.

image
وقال خلدون الطبري، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "دريك آند سكل إنترناشيونال": "يحظى فوزنا بعقد تنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية في جامعة الملك سعود بأهمية كبيرة، حيث يعزز من حضورنا في سوق المملكة العربية السعودية كشركة رائدة في مجال الأعمال الهندسية (الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمياه والطاقة)، بالإضافة إلى المقاولات العامة. وسنستفيد من خبرتنا الواسعة وتاريخنا الحافل في إنجاز المشاريع الكبيرة، بالإضافة إلى تقنياتنا الهندسية، في تنفيذ هذا المشروع على أكمل وجه".

وأضاف الطبري: "تعد المملكة العربية السعودية أكبر سوق بالنسبة لنا على مستوى المنطقة، ولنا فيها سجل حافل في مجال توفير خدمات الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية عالية الجودة إلى جانب تقديم أفضل حلول الهندسة والبناء. ويعتبر التزامنا بالاستدامة والسلامة ومعرفتنا المعمقة بالظروف والتحديات المحلية العامل الأساسي في نجاحنا في المملكة. ونحن نمتلك الخبرة والقدرة على تنفيذ المشاريع في مختلف قطاعات النمو. وفي ظل زيادة حجم الإنفاق الحكومي على مشاريع تطوير البنية التحتية، فإننا نتوقع حركة إيجابية في كافة القطاعات خلال العام الجاري، حيث سنستفيد من خدماتنا الهندسية والإنشائية المتكاملة لتنفيذ المشاريع في مختلف أنحاء المملكة".

وقامت الشركة بتنفيذ مشاريع كبرى في قطاع التعليم في المملكة، بما في ذلك جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا ومجمع تقنية المعلومات والاتصالات. أما في قطاع الرعاية الصحية، فقامت الشركة بتنفيذ عقد بقيمة 261 مليون ريال سعودي لخدمات الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية في المعهد الوطني للعلوم العصبية ومركز السرطان الشامل ومركز القلب ضمن مدينة الملك فهد الطبية في الرياض، بالإضافة إلى مشروع بقيمة 130 مليون ريال سعودي لصالح مستشفى يحتوي على 400 سرير في الدمام.

وتواصل "دريك آند سكل إنترناشيونال" العمل على تحسين وتعزيز عروض خدماتها مع التركيز على بناء حضور عالمي وتحقيق تكامل غير مسبوق. ويساهم الاندماج بين الخدمات الهندسية الخاصة بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمياه والطاقة والمقاولات العامة والنفط والغاز والسكك الحديدية وتطوير البنى التحتية في تحقيق أداء قوي وعالي الجودة ضمن مختلف مواقع المشاريع الحيوية. واستناداً إلى ما تتمتع به من قوى عاملة عالية المستوى من مختلف الخلفيات الثقافية وقوة مالية وخبرة دولية واسعة، تتطلع "دريك آند سكل إنترناشيونال" بتفاؤل حيال تحقيق المزيد من الربحية وتحسين معدلات الإنتاجية في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا.
1
بواسطة : المدير
 0  0  543
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:47 مساءً السبت 7 ديسمبر 2019.