• ×

11:22 صباحًا , الثلاثاء 24 مايو 2022

جند الله السنيـــه ..تعلن مسؤوليتها عن قتل 13 من الحرس الملالالي الإيراني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز: متابعة - عبدالله السبيعي : أعلنت حركة جند الله التي تقاتل الاحتلال الإيراني للأحواز العربية في بيان لها إنها قتلت 13 من عناصر الحرس الثوري الإيراني وجرحت عشرات منهم في عملية نفذتها بمنطقة \"بم سروان\" في بلوشستان.

نقل موقع \"سني نيوز\" المدافع عن أهل السنة بيان حركة المقاومة البلوشية الذي أكدت فيه أن عناصرها نفذوا عملية مباغتة يوم الأربعاء الماضي في الوقت الذي كان الحرس الثوري يرصد الحدود من الأرض والجو، وقتلوا 13 باسدار وجرحوا العشرات منهم.

وأضافت جند الله أنها استهدفت رتل عسكري يتكون من ألف عنصر من الحرس الثوري يستقلون 200 مركبة وسيارة عسكرية.

وأكدت الحركة سلامة جميع منفذي العملية وعودتهم إلى قواعدهم في جبال بلوشستان.

ونفت جند الله صحة إدعاءات الحرس الثوري، التي نشرتها مواقع حكومية فارسية، مشيرة إلى أن إيران لجأت إلى الكذب للحيلولة دون نشر أخبار هزيمتها على يد مجاهدي جند الله.

وأوضحت الحركة في بيانها أن القيادي الذي ادعت وسائل الإعلام الحكومية أنه قائد العمليات الفدائية الأخيرة التي قتلت فيها قيادات حرس الثوري ويدعى \"بركت زامراني\" ليس من أعضاء الحركة وأنه باكستاني من منطقة (زامران) قتل في مواجهة منفصلة الثلاثاء قبل يوم تنفيذ العملية الأخيرة في منطقة (كافة بلوش) ولا تربطه أي علاقة بالحركة المقاومة البلوشية.

وتوعدت جند الله قوات الحرس الثوري بمزيد من العمليات، قائلة إن \"مصير حرس ولي الفقيه ستكون الهزيمة والذل والعار في بلوشيستان حتى يحصل الشعب البلوشي على سيادته وكامل حقوقه\".

وأضافت في ختام بيانها أنها سوف تواصل عملياتها مثل الأربعاء الماضي وتلحق الخسائر بالجناة والمعتدين حتى يفضل الخصوم الهروب بدل البقاء.
بواسطة : المدير
 4  0  1453
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-22-2010 12:50 مساءً الله أكبر :
    نسأل الله أن يثبتهم وينصرهم على دولة الفجور عباد القبور !!


    شكراً جازان نيوز
  • #2
    03-22-2010 03:14 مساءً نادر :
    اللهم إنصر إخواننا أهل السنة والجماعة على الرافضة المجوس الذين يعبدون النار والقبور من دون الله .
  • #3
    03-22-2010 08:06 مساءً ابو جهاد :
    الله يعزكم يارجال السنة يا احفاد ابو بكر وعمر وعثمان وعلي لله دركم كم انتم ترفعون رؤسنا عالين كم اتمنى ان اكون واحداً منكم
    سيرو وعين الله ترعاكم .......... ابو جهاد
  • #4
    03-23-2010 12:09 صباحًا صادق النية :
    نسأل الله تعالى لهم النصر والتمكين على الفرس الملاعين

    أتمنى من الحكومات العربية دعم مثل هذه الحركات الإسلامية بالمال لأنهل ستكون شوكة في خاصرة إيران وتجعلها تنشغل داخلياً عن إثارة القلاقل خارجياً