• ×

10:30 مساءً , الأربعاء 27 يناير 2021

خمس سنوات و" حفرة " مستوصف الخزنة شاهد على مرحلة من التهاون والتسيب

والأهالي يناشدون المسؤولين بضرورة الت\دخل لتسريع العمل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عبده راجحي ما تزال أسباب تعثر استكمال بناء مركز الرعاية الأولية بالخزنة الذي يخدم أكثر من عشرين قرية وآلاف المراجعين من خمس سنوات لغزا محيرا عجز المراجعون للمركز في التوصل لمعرفة أسباب تعثره.


فيما اعتبر الآخرين إن هذا المشروع يعد شاهدا حقيقا في ارض الواقع على مرحلة من التهاون والتسيب وعدم المبالاة بإحتياجات المواطنيين, مطالبين هيئة الفساد بالتدخل لمعرفة أين ذهب المقاول بمبلغ المشروع بعد أن شرع في الحفر؟.


وعلى ارض الواقع تجد حفرة على مساحة خمسة وعشرين مترا مربعا, قد قام احد المقاولين التابعين للشؤون الصحية بتنفيذ عملية الحفر قبل خمس سنوات قبل أن يسحب معداته من الموقع مخلفا الحفرة , التي اصبحت تشكل خطرا على المارة والاطفال , والعديد من التساؤلات عن أسباب التعثر التي يعتبرونها حالة تقصير تستدعي التحقيق في مسببات الانسحاب من الموقع وعن مصير المبالغ التي رصدت لإنشاء المركز.


وذكر أبناء القرية أنهم قاموا بمراجعة المديرية العامة للشؤون الصحية في جميع إدارتها السابقة خلال الخمس سنوات الماضية لمعرفة أسباب تعطل المشروع, رغم أن هناك مشاريع أخرى كانت في نفس الفترة وأصبحت تعمل ألان, ولكن الإجابات تأتي دائما أن المشروع قد تم تسليمه للمقاول وسيبدأ قريبا في التنفيذ.


ومن جانب أخر ناشد الأهالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة والدكتور مبارك العسيري مدير الشؤون الصحية بمنطقة جازان ضرورة النظر في مسببات تعثر المشروع لأكثر من خمس سنوات والعمل على تسريع إنشاء المركز.
7


image
بواسطة : المدير
 2  0  1630
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-31-2014 09:59 مساءً عبووووود :
    هههههههههههههه والله حاااالة مزرية
  • #2
    04-08-2014 06:54 صباحًا شموخ ملكه :
    اهماااااااااااااااااااااااااااااااااااااال