• ×

03:02 مساءً , الإثنين 6 يوليو 2020

والدة "قتيلة المسيار" بجدة تروي تفاصيل مقتلها على يد زوجها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جدة :  
وجهت هيئة التحقيق والادعاء العام تهمة القتل إلى الزوج، وأحالته إلى المحكمة العامة في محافظة جدة، بعد أن اتهمه ذوو زوجته "المسيار" بقتلها.

من جانبها سردت والدة "قتيلة المسيار" التي توفيت قبل عدة أشهر، والمتهم بقتلها زوجها (رجل أعمال عضو شرفي بأحد أندية جدة)، تفاصيل جديدة حول الاعتداء على ابنتها ووفاتها، مبينة أن ابنتها كانت مطلقة ولديها 3 أبناء، قبل أن يقنعها رجل الأعمال بالارتباط به عن طريق زواج "المسيار".

وقالت السيدة، إن ابنتها كانت تعمل بإحدى الشركات الكبرى قبل أربع سنوات، وأن رجل الأعمال أقنعها بالاستقالة من وظيفتها للاستحواذ على مكافأة نهاية الخدمة الخاصة بها بحجة استثمارها، مشيرة إلى أنه بعدما تزوجها، كان دائم الاعتداء عليها بالضرب، مضيفة بأنها تملك تقارير طبية تثبت ذلك.

وتابعت بأن رجل الأعمال كان "يسكر" مع أصدقائه في المنزل، وأنه كان يمارس سلوكيات غير طبيعية، ويجبر ابنتها على تعاطي المخدرات، وفقاً لها، مشيرة إلى أن ذلك دفع ابنتها لطلب الطلاق أكثر من مرة.

وعن وفاة ابنتها، قالت السيدة،وفقا لـ ( أخبار 24) إن زوج ابنتها اتصل بهم وأخبرهم بأنها سقطت من الدرج ودخلت في حالة إغماء، ما دفعهم للذهاب إليها ونقلها إلى المستشفى عن طريق الإسعاف، ليتبين أنها فارقت الحياة وهي في منزل الزوج وقبل وصولها إلى المستشفى، على حد قولها.
1
بواسطة : المدير
 0  0  991
التعليقات ( 0 )