• ×

01:00 صباحًا , الأحد 20 سبتمبر 2020

السويد يرعى الحفل الختامي للمارثون الشبابي الأول بــجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - يحيى مناحي :  
يرعى سعادة وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبد الله بن محمد السويد مساء يوم الأحد الخامس والعشرين من الشهر الجاري الحفل الختامي لفعاليات الماراثون الشبابي الأول ، والذي نظمه مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بمنطقة جازان وذلك ضمن مشاركة المكتب في برامج مهرجان جازان الشتوي للعام الحالي والذي تقام فعالياته بشاطئ الشباب بالكورنيش الجنوبي لمدينة جيزان.


وأكد نائب مدير الندوة العالمية بالمنطقة الجنوبية مدير مكتب الندوة بمنطقة جازان الأستاذ / عبد ربه بن أحمد حكمي بأن رعاية سعادة الدكتور السويد لهذه المناسبة ليست مستغربة ، حيث يعد من أبرز الداعمين للفعاليات الشبابية وذلك بتوجيهات سديدة من سمو أمير المنطقة أمير التنمية وراعي السياحة الأول بمنطقة جازان .

واشار عبدربه حكمي أن د. السويد تابع استعدادات مكتب الندوة لهذا الماراثون أولاً بأول وحرص على تسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بتنفيذه وتذليل المعوقات التي تواجه إقامته.

في السياق ذاته أوضح خالد بن حسن حكمي المشرف على فعاليات الماراثون بأن الحفل الختامي ستوزع خلاله الجوائز للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وسيتم خلاله السحب على العديد من الجوائز والهدايا القيمة للحاضرين وستتخلله العديد من الفقرات الشيّقة والمثيرة , مهيبا بالجميع الحضور والاستمتاع بهذه الفعاليات التي تقام للمرة الأولى على مستوى المنطقة.

بواسطة : المدير
 0  0  1307
التعليقات ( 0 )