• ×

08:50 مساءً , الأربعاء 15 يوليو 2020

سعاد الشمري لـ "الشيخ المطلق " : "أتحداك لقبول مناظرة فقهية لغوية بما اتهمتني به".

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 
قالت الكاتبة السعودية سعاد الشمري : إن المجرم هو من يتسلط على جماعة لا تنتمي له، والخبيث من يستغل منصبه لمصالحه"، حسب تعبيرها.

جاء ذلك ردا على عضو هيئة كبار العلماء، الشيخ عبد الله المنيع، الذي وصفها بـ "الخبيثة" و"المجرمة"، جراء ما اعتبره تطاولاً منها على أحاديث النبي الكريم، "

وأبانت الشمري , بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الشيخ المطلف يفوقها معرفة بإجازة فوائد البنوك الربوية بقولها "قد تتفوق علي بمعرفة فوائد البنوك الربوية وتجيزها شرعاً , وأتحداك لقبول مناظرة فقهية لغوية بما اتهمتني به".

واضافت : "أدعوهم لمناظرة لتتبين الحقيقة، من أجل الله ورسوله وكف الظلم وحملة التحزب على حساب العدل والوطن والإسلام"، لافتة إلى أنها تلقت تهديدات بالقتل بعد التغريدات التي أطلقها الشيخ عادل الكلباني ضدها، مؤكدة أنها ستقاضيه دولياً.

وكانت الشمري قد غردت قبل أيام تغريدةً حول "اللحية"، وصفها الكثيرون بالمسيئة للنبي الكريم، قبل أن تغرد ثانية، لتنفي أن يكون ما كتبته يحمل أية إساءة للدين، ومؤكدة أنها كانت تناقش قضية اجتماعية وليست دينية.

1

موضوع ذو صلة
بواسطة : المدير
 2  0  1937
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-25-2014 02:41 مساءً ابوصبري :
    تأدبي مع ربك ونبيك ودينك ودعي ما يريبك ولا تواجهي أهل العلم بلحوم العلماء مسمومة أرجو أن تتواري عن ساحة الجدال والمراء وإن كنت على حق حسب قناعتك فاحتسبي
  • #2
    01-26-2014 05:36 مساءً يزن :
    شكلها واضح حقت مص الدماء البيضاء