• ×

05:49 مساءً , السبت 21 مايو 2022

مواطنة سعودية تناشد محمد بن زايد آل نهيان علاجها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وفاء خشوري : 
ناشدت مواطنة سعودية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، أن ييتبرع بعلاجها على نفقته , بعد صدور 4 أوامر ملكية بعلاجها في الخارج إلا أنها لم تُنفذ.

جاءت المناشدة من المواطنة حليمة آل مزلالة , بلقاء معها على برنامج "ياهلا" من قناة روتانا خليجية , مساء اليوم (الاثنين) أ, مشيرة إلى أنها تعاني من الفشل الكلوي منذ 9 سنوات.

وكشفت أن الطبيب المسؤول ماطلها شهورا كي تنفذ ا4 أوامر ملكية بعلاجها بالخارج ، ثم قال لها بالأخير إنه سيرسل من يأخذ نقودا ليُسهّل لها عملية السفر للعلاج.

وأضافت أن هذه المحاولات باءت بالفشل، ما اضطرها إلى التواصل مع مكتب الوزير وتعرفت على الموظف المرتشي أمام وزير الصحة، لكنه لم يتخذ أي إجراء مع هذا الطبيب بعدها، ما جعلها تتوجه بالشكوى لـ "نزاهة"، قائلة: "نزاهة عطلتني شهورا ثم حفظت بلاغي ضد الوزارة والطبيب دون سبب وعندما قلت لهم ليس لي أحد ردوا: لك الله".

ولفتت حليمة إلى أنها تعيش الآن بكليتين تالفتين وتغسل 3 مرات أسبوعيا وأنه لا مفر من تغيير الكلية، وهذا لا يمكن أن يتم إلا بتعاون الصحة، مبينة أنه بعد ما مر بها فإنها تناشد الشيخ محمد بن زايد أن يمد لها يد العون ويتكفل بعلاجها على نفقته.
1
بواسطة : المدير
 3  0  1920
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-21-2014 12:36 صباحًا ابو محمد :
    نعم ليس لك الا الله سبحانه وتعالى هو نعم المولى ونعم النصير . ادعيه ونحن ندعو معك بأ يشفيك سبحانه ويشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين .
  • #2
    01-21-2014 12:37 صباحًا امل :
    اهانه بحق سعوديه كلهاااااا
    • #2 - 1
      01-21-2014 10:48 صباحًا سامي :
      غيض من فيض ياوزارة الصحه وماخفي اعظم
  • #3
    01-28-2014 09:12 صباحًا ابو سامر 11 :
    امر العلاج الملكي لا ينفذ لانه يحال الى اللجنة الطبية وهي صاحبة القرار، المفروض العكس يصدر تقرير طبي بحاجة المريض للعلاج بالخارج أو في جهة ثم يرفع للديوان الملكي للنظر فيه.
    وحتى مو لازم يرفع الديوان الصحة هي من تصدر امر العلاج اذا لم تتمكن من العلاج في مستشفياتها, ولكن وزارة ذايعة والفساد فيها وااااااضح..