• ×

09:14 صباحًا , السبت 19 سبتمبر 2020

بحضور د. السويد , 10 قوارب شاركت في سباق القوارب السنوي بكونيش جيزان الشمالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عصام موسى : 
رعى وكيل إمارة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد , عصر اليوم ,بكورنيش مدينة جيزان الشمالي , سباق القوارب السنوي الذي نظمه مكتب رعاية الشباب بجازان ,و بالتعاون مع مجلس التنمية السياحي بمنطقة جازان .

وشارك في السباق 10 قوارب شراعية انطلقت لمسافة خمسة كيلومترات وصولا إلى شاطئ المرسى بمدينة جيزان , وبحضور عدد من المواطنين من داخل المنطقة ومن زوار المنطقة من مختلف مناطق المملكة , الذين يزورون جازان لمتابعة فعاليات المهرجان الشتوي .

من جانبه كرم الدكتور السويد الفائزين والمشاركين في السباق , حيث فاز بالمركز الأول القارب " الحجاب " للمالك حمد حباجي ,وحل ثانياً , القارب " العمدة " للمالك إبراهيم شحار والمركز الثالث القارب " المحفوظ " للمالك عيسى مبروك ، حيث تم تسليم الجوائز المالية والعينية للفائزين .

وحصل صاحب المركز الأول على مبلغ (6) آلاف ريال ، والثاني حصل على مبلغ (4) آلاف ريال ، وحصل المركز الثالث على (3) آلاف ريال ، فيما حصل بقية المشاركين على مبلغ (1000) ريال لكل مشارك , كما جرى تكريم الحكام والمشرفين الميدانيين للسباق , ورافق السباق عروضا للألعاب الشعبية .

من جانبه أوضح مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة حامد بن سعيد السريعي : "أن سباق القوارب الشراعية يحظى باهتمام واسع من قبل أهالي جازان ويجد متابعة كبيرة كل عام .

وأكد إلى أن مكتب رعاية الشباب بجازان يواصل تنفيذ برامجه ضمن مهرجان جازان الشتوي , مشيرا إلى أن يوم غد سيكون يوما مفتوحا لذوي الاحتياجات الخاصة بالساحة الشعبية لمدينة جيزان , ويشمل مسابقات رياضية في كرة القدم للصم وكرة الطائرة لذوي الإعاقة الحركية وكرة الهدف للمكفوفين , إلى جانب العديد من المسابقات والبرامج الترفيهية لذوي الاحتياجات الخاصة .
1
بواسطة : المدير
 0  0  2032
التعليقات ( 0 )