• ×

07:48 مساءً , السبت 7 ديسمبر 2019

"سابك" و"تصنيع" و"الشركة السعودية للبوليمرات" و"الشركة السعودية للطباعة والتغليف" الرعاة الرئيسيون للحدث الصناعي‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - علاء راجح :  
أعلنت شركة معارض الرياض المحدودة، الشركة الرائدة في مجال تنظيم المؤتمرات والمعارض في المملكة العربية السعودية، مؤخراً عن قائمة الرعاة الرسميين لـ "المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2014" و"المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2014" اللذين سيعقدان بشكل متزامن خلال الفترة من 17 ولغاية 20 فبراير المقبل في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتم تأكيد مشاركة كل من "الشركة السعودية للصناعات الأساسية - سابك" و"شركة التصنيع الوطنية - تصنيع" كرعاة ماسيين، في حين ستكون "الشركة السعودية للبوليمرات" الراعي البلاتيني و"الشركة السعودية للطباعة والتغليف" الراعي الفضي لهذا الحدث المتميز. وتعزز مشاركة كل من هذه الشركات الرائدة من أهمية وفعالية الحدث عبر تسليط الضوء على مختلف توجهات السوق إلى جانب أبرز المنتجات والتوقعات الهامة في مختلف مجالات عملها.

وصرح زياد الركبان، نائب المدير العام في شركة معارض الرياض المحدودة: "نود أن نعرب عن امتناننا العميق للرعاة على دعمهم المتواصل لهذين المعرضين وكذلك للشركة المنظمة. ونعد بتعزيز الجهود الاستثنائية المبذولة من أجل تطوير وتوسيع هذا الحدث وتعزيز دوره بما يصب في صالح السوق المحلية وأبرز الجهات والشركات المختصة فيها".

وسيقدم "المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2014"، المعرض التجاري الدولي الحادي عشر لتقنيات الطباعة والتغليف، و"المعرض السعودي للبلاستيك والمنتجات البتروكيماوية 2014"، المعرض التجاري الدولي الحادي عشر للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية، أحدث التقنيات والآلات والمعدات والمواد في مجال الصناعات البتروكيماوية والبلاستيك والطباعة والتغليف للسوق الإقليمي. وسيتشارك المعرضان مساحة عرض تقدر بنحو 20,000 متر مربع تضم 10 أجنحة وطنية، بالإضافة إلى عارضين من 27 دولة.
1
بواسطة : المدير
 0  0  1088
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:48 مساءً السبت 7 ديسمبر 2019.