• ×

12:59 صباحًا , الأربعاء 18 مايو 2022

مصادر فلسطينية تستغرب تهديد حزبالله بإشعال المنطقة في حال هوجما نظام الملالالالي بإيران \"بينما يلوذ بالصمت على دك غزة\"!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
جازان نيوز: متابعة - عبدالله السبيعي : أعربت مصادر إسلامية فلسطينة عن استغرابها في تصريحات لـ سوريون نت تجاه تصريحات نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني نعيم قاسم والذي هدد فيها بإشعال المنطقة في حال هوجمت إيران بينما يلوذ بالصمت إزاء الغارات والتهديدات والتجويع الصهيوني اليومي لقطاع غزة وأضافت المصادر بأنه رغم قناعة قاسم في تصريحاته الصحافية الأخيرة من أن الحرب مستبعدة في المنطقة إلا أن العجيب أنه يهدد ويتوعد في حرب بعيدة المدى ويصمت إزاء حرب صامتة وعلنية مشنونة على أهل قطاع غزة صباح مساء ..


وذكرت المصادر برفض رئيس حزب الله اللبناني حسن نصر الله الأخير في لقاء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس السيد خالد مشعل في دمشق بذريعة نجاح الموساد في اختراق حماس عبر قتل الشهيد محمود المبحوح أخيرا في دبي ..
ويخشى مراقبون أن يتخلى النظامان السوري والإيراني ومعه حزب الله عن حماس في حال تعرضت لأي هجوم صهيوني على غرار حرب غزة الأخيرة خصوصا وأن ثمة اختراق إيراني شيعي حقيقي لغزة من خلال استئجارها بعض الفصائل الفلسطينية أو اقتناع بعض الأفراد في التشيع الإيراني وهو ما قد يؤثر على الوحدة الفلسطينية في ظل انقسام أفقي وشاقولي في غزة وظهور جماعات سلفية جهادية على السطح
بواسطة : المدير
 0  0  2080
التعليقات ( 0 )