• ×

01:48 مساءً , الخميس 26 مايو 2022

مصرع طالب دهساً أثناء عبوره الطريق أمام نظر والده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعة :  
قضى طالب في مدرسة ثانوية بمحافظة جدة بعد خروجه من الامتحان نحبه أول أمس دعساً أثناء عبوره طريق صاري أمام نظر والده الذي كان ينتظره على الطرف الآخر من الطريق.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أنه أثناء خروج طالب بمدرسة بدر الثانوية من الامتحان قاصداً والده الذي كان ينتظره على الطرف الآخر من طريق صاري بمحافظة جدة قضى دعساً، وسط حالة هستيرية أصابت والده، فيما شهد الحادث تجمهر زملائه في المدرسة وقد أصابهم الأسى والحزن على وفاة زميلهم.

وتوفى الطالب على الفور، في حالة تتكرر بين فينة وأخرى في الطرق السريعة التي تفتقد إلى جسور للمشاة ويعبرها آلاف الطلاب يومياً في طريقهم إلى مدارسهم أو خروجهم منها.

وكانت أمانة محافظة جدة كانت قد أعلنت قبل عامين تقريباً عن إنشاء أكثر من 23 جسراً لتأمين عابري الطرق خاصة بعد تحويل عدد من الطرق إلى سريعة، لكنها لم تف بوعودها حتى اللحظة.

من جهته قال مدير إدارة مرور جدة العميد وصل الله الحربي وفقا لـ ( الشرق) ، أن إدارته غطت جميع المواقع المهمة ومنها المدارس في محافظة جدة بعديد من دوريات المرور والدوريات السرية لضبط حركة السير ومراقبة أي تصرف خطأ ممكن أن يحصل، لافتاً إلى أنه يتم تحويل خروج الطلاب من المدارس التي تقع على الشوارع الرئيسة إلى البوابات الخلفية تجنبا لحدوث أي حالات دهس.
image
image
1
بواسطة : المدير
 0  0  1019
التعليقات ( 0 )