• ×

11:09 مساءً , الإثنين 17 يناير 2022

لصوص يقتحمون مستودع بلدية العارضة ويسرقون اطارات سيارت وقطع غيار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - العارضة :  
تجري الجهات الأمنية بمحافظة العارضة عملية بحث عن لصوص قاموا بسرقة 65 إطار سيارة من مستودع بلدية العارضة يوم أمس السبت .

وفي التفاصيل , أن شرطة محافظة العارضة تلقت بلاغا عن قيام لصوص بسرقة 56 اطارا من مختلف الأحجام وقطع غيار سيارات , ومعدات أخرى تابعة للبلدية , حيث تمكن اللصوص من دخول المستودع عبر قص فتحة بأحد الهناجر , دون أن يتم التنبه لهم من حراس البلدية .

وعلى الفور توجهت فرقة من البحث والأدلة الجنائية لمعاينة الموقع , وقامت برفع البصمات , وتصوير الفتحة التي نفذ منها اللصوص للمستودع , وباشرت التحقيق مع حراس المسنودع , وبعض الموظفين والعاملين بالبلدية , للتحقق من مسؤوليتهم عن الواقعة من عدمها .

من جانبه أوضح الناطق الإعلامي لمديرية شرطة منطقة جازان، العميد عوض القحطاني اليوم , ببيان حول واقعة السرقة من مستودع بلدية العارضة , قال فيه : "شهد مستودع بلدية محافظة العارضة واقعة سرقة، حيث قام عدد من المجهولين، الذين لم تتحدد هويتهم بعد، باستخدام ورشة تابعة للبلدية ملاصقة لمبنى المستودع، ودخلوا عبر فتحة أحدوثها بأنفسهم بغرض السرقة" .


وأكد القحطاني : "أن التحقيقات الأمنية لا تزال مستمرة مع بعض الأطراف الذين قد تكون لهم علاقة بالقضية، ومنهم الحراس، وبعض موظفي بلدية العارضة ,ونوالي اتخاذ الإجراءات النظامية والأمنية اللازمة لكشف ملابسات القضية".

بواسطة : المدير
 0  0  1468
التعليقات ( 0 )