• ×

11:24 مساءً , الجمعة 10 يوليو 2020

شراحيلي يتنازل عن وظيفته تقديرا لظروف صديقه العائلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عبده راجحي في واحدة من المبادرات النادرة التي تجلت فيها روح الأخوة الصادقة والتضحية وإنكار الذات هي تلك المبادرة التي أقدم عليها الشاب هادي شراحيلي من أبناء منطقة جازان على اتخاذ قراره الصعب في التنازل عن الوظيفة التي طالما بذل الكثير من الجهد والوقت والمال من اجل الظفر بها لصالح صديق الطفولة وزميل الدراسة.

وفي التفاصيل كما رواها الشاب هادي "لجازان نيوز " قائلا: في الوقت الذي كنت فيه سعيدا جدا وأنا أتلقى اتصالا يخبرني بقبول ترشيحي للوظيفة التي أنهيت اختبارات القبول لها منذ عدة أيام في إحدى الإدارات الحكومية, والتي كنت أرى أنها كفيلة بتأمين مستقبلي أنا وعائلتي,


وأضاف كانت المفاجأة الكبرى بالنسبة لي كانت عندما علمت أن منافسي الوحيد على الوظيفة هو صديق الطفولة وزميل الدراسة الذي يمر بظروف عائلية صعبة كونه العائل الوحيد لأسرة مكونة من تسعة أفراد وأمه المقعدة.

وواصل هادي حديثه قائلا : أنني أمام هذا الموقف لم اتردد في التنازل عنها بل لم اكن املك خيار سوى التنازل عن هذه الوظيفة والفرصة التي ربما لن تتكرر لصالح صديقي لعل الله عز وجل أن يفرج همة و أن يبارك له فيها وأن يرزقه خيرها ويكفيه شرها, وأسأل الله أن يرزقني خيرا منها.

وفي ختام حديثة شكر هادي الموظف بتلك الجهة الحكومية الذي وافق على طلب التنازل عن الوظيفة لصالح صديقي دون إدخال منافس آخر معه.
7
بواسطة : المدير
 3  0  5846
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-03-2014 01:36 مساءً أبومعاذ عبدالمجيد جباري :
    جزاك الله خيرا على مافعلت وهذا دليل على دين وخلق وأصالة واعلم أن من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
    أسأل الله أن يخلف عليك بخير . دمت موفقا .
  • #2
    01-03-2014 03:54 مساءً محمد الريثي :
    عن أنس بن مالك رضي الله عنه خادم رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ) ، رواه البخاري و مسلم .
  • #3
    01-03-2014 06:53 مساءً الغزواني :
    انشاالله ولاة الامر والامير محمد بن ناصر بان ينظرون بوضعك عاجلاً