• ×

08:00 صباحًا , الإثنين 25 يناير 2021

بالصور ..مدير تعليم صبيا يفتتح معرض أنشطة المتوسطة الثالثة للبنات بضمد تحت شعار ( بقيمنا نرتقي بذكائنا)

الربيع : " المبدع لا تحده ظروف أو امكانيات" .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- أيمن محمد :  
افتتح مدير تعليم صبيا الأستاذ أحمد على ريع وبحضور وكيل محافظة ضمد الأستاذ على دومري , ومدير الجودة الأستاذ علي الغروي وجمع من أهالي ضمد عصر اليوم ( الأحد) معرض المتوسطة الثالثة للبنات بضمد , تحت شعار (بقيمنا نرتقي بذكائنا ).

بدأ الحفل بالقرآن الكريم , وكلمة لمديرة المدرسة مريم حكمي , ألقاها نيابة عنها مدير متوسطة عثمان بن عفان بضمد الأستاذ محمد أحمد خليل , رحبت فيها بمدير التعليم ومرافقيه , مثمنة دعم ادارة التعليم بصبيا , والقائمات على المشروع , وجهود الطالبات .

كما ألقيت كلمة المعلمات , عبرن فيها عن امتنانهن لادارة المدرسة ودعمها , ولمثابرتهن وتصميمهن على الابداع , كما ألقيت كلمة طالبات المدرسة , عبرن فيها عن شكرهن وتقديرهن لجهود ادارة المدرسة والمعلمات , مشيرات لسعادتهن وهن يلاحظن اعجاب الزوار بما قمن بانتاجه وتنفيذه بمختلف أقسام المشروع .

و القيت كلمة الأهالي رحبوا فيها بمدير التعليم مثمنين جهوده وما يقدمه للمدرسة من وقته واهتمامه بكافة تفاصيل الأنشطة المدرسية , مشيدين بجهود ادارة المدرسة .


بسياق متصل جال لربيع بالمشروع , والذي يحتوي على أركان متعددة , منها ابتكار تحويل الأدوات القديمة من علب معدنية وأواني بلاستيكية قديمة , وبقايا فلين , في صنع أغلفة للمعلبات , ملاعق , وادوات طبخ , واطلع الربيع ومرافقوه على اللوحات الارشادية , ومعرض الجودة , والارشاد المهني والتربوي .

كما جال بمعرض خاص بالتراث المحلي من ألبسة تراثية , وحلي من الفضة والذهب التي كانت تتزين بها النساء بمناسبات الزواج , كما احتوت على آنية فخارية , ونحاسية , ومعدنية تراثية .

كما قام بجولة على فصول المدرسة مشيدا بأنشطة الطالبات المنهجية وحسن ترتيبها وتنفيذها , كما اشاد بجهود المدرسة في تسخير الامكانيات المتاحة رغم ضيق المدرسة وعدم وجوج قاعات واسعة للعرض , مثمنا لادارة المدرسة والمعلمات والطالبات اللاتي استطعن التغلب على المعوقات قائلاً : "أن المبدع لا تحده ظروف أو امكانيات" .

وبختام الزيارة قدم مدير التعليم درعا لوكيل محافظ ضمد , وقُدّمَ درع مماثل لمدير التعليم من المدرسة , ثم سحل كل من مدير التعليم , ووكيل محافظ ضمد كلمتين بسجل المدرسة الذهبي .
1
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 1  0  3102
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-30-2013 09:31 صباحًا حسبي الله ونعم الوكيل :
    كان الاولا يا أحمد على ريع ان تتفقد المدارس المحتاجة

    معلمات يشترون مكاتبلهم على حسابهم الخاص ثانوية العيدابي الثانية بعد قولكم بان المستودعات لا يوجد بها شي من المطلوب

    حسبي الله ونعم الوكيل