• ×

09:27 مساءً , الخميس 27 يناير 2022

شرطة جدة تستوقف مدونة سعودية تقود سيارة وتستدعي زوجها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد :  
ضبطت إحدى دوريات شرطة جدة اليوم المدونة السعودية "تماضر اليامي " أثناء قيادتها لسيارتها اليوم السبت , وتواصلت مع زوجها الذي حضر للموقع لأخذ تعهد عليها , بعدم قيادتها للسيارة دون حملها رخصة قيادة سعودية.

من جانبها أفادت الناشطة السعودية إيمان النفجان بحسب وكالة لصحافة الفرنسية : " بأن الشرطة أوقفت تماضر اليامي بعد قيادتها عشر دقائق، وكانت معها سيدة أخرى تقوم بتصويرها وهي تقود السيارة في شوارع جدة".

وأضافت الوكالة بأن مدينة الخُبر شرق السعودية شهدت قيادة سيدة سعودية سيارتها لمدة ساعتين برفقة زوجها، من دون أن يتم منعها من القيادة.

بذات السياق , نشر ت سامية المسيلمي ؛ زميلة تماضر اليامي الفيديو الذي صورته وهي برفقتها على موقع "يوتيوب" : "ودار حوار بين "تماضر" ورجل الأمن الذي استوقفها؛ إذ طلبت منه عدم توقيفها، معتبرة أنها لم تقترف جريمة".

وطالب مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بضرورة اتخاذ إجراء قانوني ضد من قام بتصوير حادثة توقيف تماضر اليامي وتصوير رجل الأمن من دون علمه، ثم نشر المقطع على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.
1

فيديو ..شاهد .
بواسطة : المدير
 1  0  2134
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-29-2013 05:09 مساءً م.خ.س :
    بدءتنفيذشبه الإتحادالخليجىالذىأعتقدنصه يلتزم كل مواطن خليجىبعرف المدينةوالمنطقةالخليجيةالذىيجول بهايعنىشابه جازانيةلابدتكون فىالمحرق بالبحرين كشابات المحرق وهلم جره الأمرأمرهن والولايةبماأنفقواعلىالذكورمساكين الذكورالذين شلواوفصلوا وقطع راتبهموأطفالهم يقودون بهم مركبات السيروأجانب أصبحواأزواج وولات أمربعدماقبورالولىأوشلوه أوأعموه خسرت والله بطمعهن وستندمرياعيدالله