• ×

12:48 مساءً , الإثنين 18 يناير 2021

خالد الفيصل ومشعل بن عبدالله يؤديان القسم اليوم أمام خادم الحرمين الشريفين بروضة خريم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
روضة خريم - و ا س : 
تشرّف بأداء القسم بين يدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في روضة خريم اليوم الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه وزيراً للتربية والتعليم قائلاً: "بسم الله الرحمن الرحيم.. أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم لمليكي وبلادي وألا أبوح بسر من أسرار الدولة وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها وأن أؤدي أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص".

كما تشرف بأداء القسم بين يدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة مكة المكرمة قائلاً: "بسم الله الرحمن الرحيم.. أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم لمليكي وبلادي وألا أبوح بسر من أسرار الدولة وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها وأن أؤدي أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص والعدل".

وقد أعرب الملك المفدى عن تهنئته لوزير التربية والتعليم ولأمير منطقة مكة المكرمة داعياً الله أن يوفقهما لخدمة دينهما ووطنهما.

من جهتهما عبر وزير التربية وأمير مكة عن شكرهما لخادم الحرمين الشريفين على الثقة الملكية الكريمة، سائليْن الله أن يوفقهما ليكونا عند حسن الظن بهما.
بواسطة : المدير
 0  0  818
التعليقات ( 0 )