• ×

12:48 صباحًا , الأربعاء 18 مايو 2022

شرطة جازان تبحث عن لص سلب مسنا ويسجن مواطنا بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
تبحث شرطة منطقة جازان عن لص سلب من مسن في العقد السادس عشرة آلاف ريال وتسبب في سجن آخر. وتشير التقارير إلى أن اللص استغل جهل المسن في سحب مبلغ مالي من إحدى الصرافات البنكية فعرض عليه المساعدة وبمجرد أن أعطاه المسن بطاقة الصراف أخبره اللص أن الجهاز لا يعمل واستبدل بطاقة المسن بأخرى مسروقة كانت بحوزته.

وما إن غادر المسن الموقع سحب اللص خمسة آلاف ريال من حسابه وانتقل إلى جهاز صراف آخر وقام بتحويل مبلغ خمسة آلاف ريال أخرى إلى حساب مواطن آخر بعد أن أقنعه أن بطاقته لا تعمل وسحبها منه ليصبح مجموع ما استولى عليه اللص 10 آلاف ريال.

وبعد أن لاحظ المسن سحب المبالغ من حسابه تقدم بشكوى إلى البنك الذي أفاده عن سحب 5000 ريال من حسابه وتحويل ذات المبلغ إلى حساب شخص آخر وسحب المبلغ.

وعلى الفور تم القبض على المواطن الذي أنكر سحب المبلغ، مشيرا إلى أن أحد الأشخاص طلب منه سحب المبلغ من حسابه الخاص لأن بطاقة الصراف العائدة له لا تعمل.

وأفاد أنه ليس هو من حول المبلغ وإنما أحد الأشخاص الذي طلب منه ذلك بحجة أن بطاقة صرافه لا تسحب النقود. وأوضح المتحدث الإعلامي في شرطة منطقة جازان العقيد عوض القحطاني أن التحقيقات مستمرة في الشكوى للقبض على اللص , وفقا لـ ( عكاظ) .
بواسطة : المدير
 0  0  816
التعليقات ( 0 )