• ×

10:53 صباحًا , الثلاثاء 25 يناير 2022

طفلة تسقط في بئر مهجورة.. والدفاع المدني يبذل جهوداً كبيرة لانتشال الجثة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات  أكد الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك العقيد ممدوح العنزي بأن الطفلة التي سقطت بالبئر الارتوازية؛ قد فارقت الحياة وان هنالك جهود مكثفة لانتشال جثتها، حيث دلت كافة المؤشرات على وفاتها.

وأشار إلى أن الكاميرات الحرارية كشفت عن أن الطفلة على بعد 30م من البئر الذي يصل عمقه إلى 100متر وقطره نصف متر مشيرا إلى انه يتم عمل حفرة موازية أخرى للبئر وصل عمق الحفر بها إلى 10 أمتار وذلك لسرعة استخراج الجثة.

وكانت الطفلة (تبلغ من العمر6 سنوات) مساء أمس الأول الجمعة قد سقطت في بئر ارتوازية عمقها 100 متر بمركز الشرف. وبدأت فرق البحث والإنقاذ بالدفاع المدني بتبوك ومحافظة حقل في عمليات البحث عن الطفلة المفقودة وذلك بعد تلقي البلاغ من والدها باختفائها بنفس الموقع حيث كانت تلهو مع شقيقتها أثناء نزهة عائلية، حينما أشارت التوقعات إلى سقوط الطفلة في البئر المهجورة. ولم يبرح والد الطفلة وأقاربها متواجدين عند البئر بالرغم من برودة الطقس.

العقيد العنزي أكد أن فرق الدفاع المدني تبذل جهوداً كبيرة ومستمرة لانتشال الجثة بالتعاون مع مجموعة من المختصين والمستشارين من كافة فروع المديرية العامة للدفاع المدني بالمناطق وشركة أرامكو.
بواسطة : المدير
 0  0  786
التعليقات ( 0 )