• ×

04:17 صباحًا , الجمعة 30 يوليو 2021

وزارة العدل تعلن عن وظائف شاغرة بعدد من مدن ومناطق المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
جازان نيوز: حسن أبو شريفة

أعلنت وزارة العدل عن فتح باب التقديم لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في الدوائر الشرعية على المرتبتي الخامسة والرابعة في مناطق المملكة المختلفة تماشيا مع التوجيه السامي الكريم لدعم مرفق القضاء .

وأبانت الوزارة بان هذه الوظائف تشمل على :-


1 - مساح على المرتبة الخامسة والمؤهل المطلوب دبلوم المعهد الثانوي للمراقبين الفنيين تخصص مساحة في كل من الدرعية ، حصاة بن حويل ، وادي الدواسر ، النويعمه ، الجمش ، الارطاوية ، الرويضة بالعرض ، النبهانية ،عقلة الصقور ، مكة المكرمة ، الليث ، المظيلف ، الحناكية ، الشملي ، حقل، طبرجل ، العويقيلة ، رفحاء ، الخبر ، حفرالباطن ، العقيق ، البشائر ،رجال المع ، المجارده ، ظهران الجنوب، ، الدرب ، ضمد ، ، الشقيق ، حبونا

2- ناسخ الة على المرتبة الخامسة والمؤهل المطلوب الثانوية العامة مع دورة تدريبية في مجال النسخ باللغة العربية لا تقل مدتها عن ستة أشهر .
في كل من ضرماء،القواره، بقعاء ، جده ، خيبر ، سكاكا ، الوجه ، رفحاء ، القطيف ، بلجرشي ، ابها ، سراة عبيده ، النماص ، ضمد ، نجران .

3- محضر خصوم على المرتبة الرابعة والمؤهل المطلوب الثانوية العامة أو ما يعادلها .
في كل من الرياض ، الخرج ، السليل، الجمش ، عنيزة ، ضريه ، عقلة الصقور، الشماسية ، حائل ، مكة المكرمة ، الطائف ، الخرمة ، جده ، الليث ، القنفذه ، المدينة المنورة ، ينبع ، سكاكا، تبوك ، ضباء ، حقل ، عرعر، الدمام ، القطيف ، الاحساء ، الباحه ، قلوه ،أبها ، بيشة ، بلقرن ، تثليث ، جازان، نجران

4- الوظائف الكتابية على المرتبة الرابعة والمؤهل المطلوب الثانوية العامة في كل من الرياض ، رماح ، السليل ، الدوادمي ، عفيف ، بريده ، الرس ، الاسياح ، عقلة الصقور ، حائل ، الحائط ، مكة المكرمة ، الخرمة ، جده ، الطائف ، القنفذه ، رابغ ، المدينة المنورة ، بدر ، سكاكا ، القريات ، تبوك ، أملج ، عرعر ، رفحاء ، طريف ، الدمام ، الجبيل ، الاحساء ، حرض ، الباحه ، الحجرة ، أبها ، الحرجة ، النماص ، طريب ، بيشه، جازان ، نجران ، شرورة.

وأهابت الوزارة بمن تنطبق عليه شروط شغل هذه الوظائف التقدم عن طريق موقع وزارة العدل على شبكة الإنترنت ( www.moj.gov.sa ) وتعبئة نموذج طلب التقديم للمسابقة الموجود في الموقع.

وسيكون التقديم متاح خلال الفترة من 4 ربيع الثاني 1431 هـ إلى 15 ربيع الثاني 1431 هـ . علماً أنه سيتم التنويه للمقبولين عن موعد طباعة بطاقة دخول الامتحان التحريري من خلال الصحف وفي موقع الوزارة و ستتضمن البطاقة مكان ووقت الامتحان .
بواسطة : المدير
 1  0  1751
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-18-2010 06:07 صباحًا رمزي عريشي :
    جيب معروض وملف علاقي واعتبر نفسك موظف





    ههههه





    يا اخوان اعشقو الراحه ترى راحت لأهلها من قبل ما يعلنو عنها