• ×

01:45 صباحًا , الجمعة 14 مايو 2021

وزارة الصحة تعلن عن وظائف بجازان والمدينة المنورة والحفر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عصام موسى : 
أعلنت الإدارة العامة لبرامج التشغيل الذاتي بوزارة الصحة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة والمشغولة بمتعاقدين في عدد من مستشفيات منطقة المدينة المنورة ومنطقة جازان ومحافظة حفر الباطن.

ودعت الوزارة من يرغب في التقدم على تلك الوظائف ممن يحملون المؤهلات المناسبة إلى التسجيل في البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة، ومن ثم تقديم الطلب من خلال الخدمات الإلكترونية على البوابة نفسها (www.moh.gov.sa)، وذلك لمدة أسبوعين اعتبارًا من اليوم الأحد 1435/2/12 هـ الموافق 2013/12/15 م، علمًا بأن الوظائف مخصصة للسعوديين فقط.

وأوضح المشرف العام على الإدارة العامة لبرامج التشغيل الذاتي الدكتور خالد بن خضر أن الإدارة تعتزم تطبيق برنامج التوظيف الإلكتروني على مستوى برامج التشغيل الذاتي بالمناطق والمحافظات، حيث تم اختيار المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان والمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة ومديرية الشؤون الصحية بمحافظة حفر الباطن لتطبيق البرنامج خلال المرحلة الثالثة.

وأشار د.خضر إلى أن الوظائف الشاغرة تتضمن عددًا من الوظائف الطبية، وأخصائي غير طبيب، ووظائف إدارية تشمل الخدمات العامة، والوظائف التقنية.

1
بواسطة : المدير
 1  0  4502
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-13-2014 07:50 مساءً سامح :
    السلام عليكم