• ×

11:22 مساءً , الخميس 20 يناير 2022

الجهات الأمنية وهيئة الطائف تحققان في واقعة العثور على مصاحف بمجاري التصريف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
تحقق الجهات الأمنية بالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حادثة العثور على عشرات المصاحف المرمية داخل مجاري التصريف، بحي السلامة بالطائف.


وتعود التفاصيل وفقا لـ ( صحيفة الطائف ) إلى ملاحظة طالب في المرحلة المتوسطة لأغلفة مصاحف تحت فتحة التصريف، ليقوم والده بإبلاغ الشرطة التي استعانت بشركة متخصصة لفتح المجاري.


وعثرت الشركة على كميات كبيرة بعد شفط المياه تبلغ 50 مصحفا، من عدة فتحات للمجاري داخل الشارع، ولا تزال تواصل عمليات البحث.


وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادثة، في حين سيتولى رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عملية التأكد من خلو المصاحف من أعمال سحرية؛ لكون الاشتباه في ذلك واردا.
1
بواسطة : المدير
 1  0  1788
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-15-2013 04:40 صباحًا بوعافان محمدالسعيد :
    لعنةالله علىمن قام بهذاالعمل والسؤال مالمقصوبهذاالفعل المشين وماذايعتقدبهذاالفعل اللهم قنا من غضبك وسخطك ولاتؤاخذنابفعل
    السفهاءلابدالتحقيق يبداءمن لديه قدرةعلىفتح المصارف ورمىبهاهذه الكميةمن المصاحف خطائنابتسليم المساحدوالجوامع لرعايةالوافدون ومن كتاب الله يهمله وكائنه لاقيمةله والعياذبالله أكثرمن الحفاظ علىمصوغاته وماله ناهيك عن المصالفتىتوضع فىمكب النفايات وكم قلناوهزءوسخرمناقداينزل بوطنناغضب من الله سبب السحرةهؤلاءوالمشعوذون حسبهم الله جلاوعلاولابديصدرقانون يجازى مت يهمل كتاب اله ياحبذانقل جل كوادرالأمن من أصول جازانيةفىالشرقيةلجازان لأخذدورات بهذاونحوه مدةعشرسنوات