• ×

06:08 مساءً , السبت 21 مايو 2022

وكيل إمارة منطقة جازان يدشن فعاليات اليوم العالمي للتطوع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - ياسين قاسم دشن وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد اليوم فعاليات اليوم العالمي للتطوع الذي نفذه مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة ذلك بشاطئ الشباب بكورنيش مدينة جيزان الجنوبي .

بدأت الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم ألقى وكيل أمارة منطقة جازان كلمة أعلن في مستهلها انطلاق الحملة مؤكداً أهميتها في توعية مختلف فئات المجتمع بأهمية العمل التطوعي في مختلف المجلات معرباً عن شكره لكافة الجهات المشاركة في المهرجان الممثلة بمجلس التنمية السياحية بالمنطقة وجامعة جازان والمديرية العامة للمياه وأمانة منطقة جازان وحرس الحدود والتربية والتعليم والدفاع المدني على الجهود التي بذلت لإنجاح الفعاليات.

بعد ذلك بدأت فعاليات تنظيف الشاطئ الكورنيش الجنوبي بمشاركة وكيل أمارة المنطقة ومدراء الإدارات الحكومية المشاركة في الفعاليات والتي يشارك فيها "200" طالب من طلاب جامعة جازان والتعليم العام إضافة لـ "15" فريقا تطوعيا من مختلف محافظات المنطقة يضم كل فريق 10 متطوعين .

وفي ختام الحفل وكيل أمارة المنطقة الجوائز للفائزين في مسابقة تنظيف الشواطئ التي نفذت على هامش حفل تدشين فعاليات اليوم العالمي للتطوع.

7
بواسطة : المدير
 0  0  1033
التعليقات ( 0 )