• ×

11:40 مساءً , الخميس 17 أكتوبر 2019

متوسطة ضمد الثالثة تحتفل باليوم العالمي للجودة... صور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- بشرى حمود احتفلت المتوسطة الثالثة بضمد صباح اليوم الأربعاء بمناسبة اليوم العالمي للجودة والذي يصادف هذا العام 25/ 1/ 1435 وقد حضر الحفل مديرة الابتدائية الثانية الأستاذة حشيمة الحازمي ومديرة متوسطة وثانوية ضمد الاولى الاستاذة ليلى صمان.

وقد بدأ الحفل بكلمة مديرة المدرسة الثالثة بضمد مريم احمد حكمي والتي ركزت فيها ضرورة الاهتمام بالوقت وتحويل الأحلام إلى أهداف وجعل الأوقات مميزة بالجودة والإتقان حيث ذكرت في كلمتها (أيها الكرام فلنجعل من أحلامنا أهدافنا ...ولا نجعل من أهدافنا أحلاما).


وأضافت أن الوصول بأدائنا إلى أفضل جودة ممكنة هو الهدف من نشر ثقافة الجودة في التعليم وزيادة الوعي بالدور المحوري للجودة في التحول نحو بناء مجتمع المعرفة والعلم كونها تمثل ثقافة العصر والقوة المحركة نحو التميز والإبداع والاستدامة في التنمية .

ومما جاء في كلمة المديرة (أن المدرسة الناجحة تكون دوما واعية ومتيقظة لما تقوم به من أعمال وتكون كذلك مراقبة لطرق أداء الأعمال وتسعى دوما إلى تطوير طرق الأداء وتحسينها), ثم ختمت كلمتها بعبارة ( إن الجودة تدوم وتستمر مادام الإخلاص فينا ).

ثم تحدثت وكيلة المدرسة مهدية علي عبدالله احوس في كلمتها عن الجودة والتميز تحت شعار معا نحو الجودة والتميز وانه أصبح من الواجب علينا أن نواكب المرحلة التطويرية للنهوض بالرؤية الصادقة للمستقبل دون تقمص الشخصيات والجودة في أمور الحياة كلها منذ خلق البشرية, فلابد أن نبني جميع مشاريعنا بأسس تربوية ناجحة لتحقيق الأهداف دون تحديد زمن أو مناسبات معينة.

وقد تخلل الحفل برامج منوعة وتكريم سفراء الجودة لهذا العام الأستاذة ريمة يحيى مهدي والطالبة تسنيم بريك سلطان وقد كرمت مديرة المدرسة جميع منسوبات المدرسة و الطالبات المشاركات في أسابيع القيم والطالبات المتفوقات والعاملات والمعلمات وقد اختتم الحفل ببوفيه مصغر لمنسوبات المدرسة.

وفي ختام الحفل كرمت مديرة متوسطة وثانوية ضمد الاولى الاستاذة ليلى صمان مديرة المدرسة الأستاذة مريم احمد حكمي من خلال تقديم باقة ورد بهذه المناسبة.

7

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : المدير
 0  0  3488
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:40 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.