• ×

12:15 صباحًا , الجمعة 18 أكتوبر 2019

اطفال رياض بالمسارحة يزورون الادارات الحكومية .. بالصور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
احد المسارحة - أحمد الشراحيلي : 
قام عدد من أطفال الروضة بمكتب التربية والتعليم بمحافظتي المسارحة والحرث ومركز الحكامية صباح يوم الاحد الموافق 21-1-1435هــ بزيارة لبعض الدوائر الحكومية بمحافظة المسارحة وذلك بمناسبة اليوم العالمي للطفل . حيث قاموا بزيارة مستشفى الأحد العام وكان في استقبالهم مدير المستشفى
مجلي علي كريري وعدد من منسوبي المستشقى حيث قام أطفال الروضة بإلقاء الأناشيد والقصائد الشعرية بهذه المناسبة بعد ذلك قاموا بزيارة الأطفال المنومون بقسم الأطفال بالمستشفى ووزعوا عليهم الهدايا والحلويات و قد ادخلت هذه الزيارة الفرحة والبهجة على الأطفال المنومون بالمستشفى .
بعد ذلك قامت إدارة المستشفى بتوزيع المشروبات والحلويات والهدايا على أطفال الروضة ثم التقطت الصور التذكارية معهم .

بعد ذلك اتجه أطفال الروضة الى مقر مركز شرطة المسارحة و كان في استقبالهم مدير المركز الرائد هادي خبراني حيث رحب بهم وثمن لهم وللقائمين على البرنامج هذه الزيارة والقى بعض أطفال الروضة بعض الأناشيد والقصائد الشعرية وتوزيع الهدايا والحلويات واللوحات المعبرة عن هذه المناسبة .
بعد ذلك اتجه أطفال الروضة لمحافظة المسارحة وكان في استقبالهم وكيل محافظ المسارحة الاستاذ/ مصطفى علي قحل حيث رحب بهم مثمناً لهم هذه البادرة الطيبة

وقد قاموا أطفال الروضة بتوزيع الهدايا والحلويات واللوحات ودرعاًخاص لمحافظ المسارحة وقد القى الاطفال الاناشيد والقصائد الشعرية امام وكيل المحافظ .
ثم التقطت الصور التذكارية , و ثمن المسؤولين هذه الزيارة للأطفال والقائمين على هذا البرنامج , علما بأن رياض الأطفال المشاركة في هذا البرنامج هي روضة العز وورضة جحا و الروضة الاولي باحد المسارحة.

الجدير بالذكر بأن رئيس الشؤون التعليمية موسى بن علي قوفشي , ورئيسة الشؤؤن التعليمية ( بنات ) فاطمة عسيس , ومشرفات قسم رياض الأطفال الاستاذة: نهاد محمد حكمي والاستاذة : فاطمه أحمد حلوي وعدد من معلمات الروضة هم أمل حامضي روضة العز وفاطمة كريري روضة جحا ومريم كعبي الروضة الأولى بأحد المسارحة . مكتب التربية والتعليم بمحافظتي المسارحة والحرث ومركز الحكامية حيث شاركوا الأطفال فرحتهم وزيارتهم بهذه المناسبة .

وفي نفس السياق قاموا مشرفات قسم رياض الأطفال : بالمكتب الاستاذة : نهاد محمد حكمي والاستاذة : فاطمه أحمد حلوي بتقديم جزيل الشكر والعرفان لرئيس الشؤون التعليمية (بنين ) الاستاذ موسى علي القوفشي , و لرئيسة الشؤؤن التعليمية ( بنات ) الاستاذة فاطمة عسيس بمكتب التربية والتعليم بمحافظتي المسارحة والحرث ومركز الحكامية لدعمهم ومساندتهم في انجاح هذا البرنامج .

كما قدموا شكرهم لكل من ساهم معهم باداخل الفرحة والسرور على الأطفال في هذه المناسبة . وكذلك شكرهم للمرضة ليلي عبدالله مجرشي من قسم الشؤون الاجتماعية بمستشفى الأحد العام على مشاركتها ومرافقتها لنا في زيارة أطفالنا للمستشفى .
1
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  2031
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:15 صباحًا الجمعة 18 أكتوبر 2019.